رجل يُبهر روّاد الإنترنت بعد توصله...

اهتماماتك

رجل يُبهر روّاد الإنترنت بعد توصله لسرّ "ساندويش" شهير يباع بماكدونالدز!

قدرةٌ استثنائيةٌ أظهرها رجل يدعى أندرو بعد أن أصبح حديث الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية بعد توصُّله لأحد أسرار سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة فيما يتعلّق بصنع الساندويتشات، حيث تمكّن من إعداد ساندويش ماك مافن بالبيض والسجق ونشر صوره على أحد صفحات موقع فيسبوك. ولم يتمكّن كثيرون من اكتشاف الفارق بينه وبين نفس الساندويتش الأصلي الذي يُقَدَّم في مطاعم ماكدونالدز! ورحَّب كثيرٌ من متابعي صفحة Homemade McDonald’s – التي أنشأها أحد مُحبي العلامة التجارية في ملبورن بأستراليا - بصور الساندويش الذي أعدّه أندرو، واصفين إياه بأنه "أفضل محاولة" يقوم بها أحد لتقليد ساندويتشات ماكدونالدز. ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن أندرو

قدرةٌ استثنائيةٌ أظهرها رجل يدعى أندرو بعد أن أصبح حديث الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية بعد توصُّله لأحد أسرار سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة فيما يتعلّق بصنع الساندويتشات، حيث تمكّن من إعداد ساندويش ماك مافن بالبيض والسجق ونشر صوره على أحد صفحات موقع فيسبوك.

ولم يتمكّن كثيرون من اكتشاف الفارق بينه وبين نفس الساندويتش الأصلي الذي يُقَدَّم في مطاعم ماكدونالدز!

img

ورحَّب كثيرٌ من متابعي صفحة Homemade McDonald’s – التي أنشأها أحد مُحبي العلامة التجارية في ملبورن بأستراليا - بصور الساندويش الذي أعدّه أندرو، واصفين إياه بأنه "أفضل محاولة" يقوم بها أحد لتقليد ساندويتشات ماكدونالدز.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن أندرو قوله "منحت صديقتي الساندويتش تقييمًا قدره 9/10، لكني أهدف لجعل طعمه مثاليًا ومطابقًا لطعم الساندويتش الأصلي".

img

ونوّهت الصحيفة إلى أن صفحة فيسبوك التي نشرت صور الساندويتش هي جزء من اتجاه متنامٍ يُبرز جهود الطهاة الهواة الذين يحاولون كشف أسرار أكلات ماكدونالدز في المنزل، وهناك متابعون آخرون للصفحة زعموا أنهم تمكّنوا من تقليد ساندويتشات أخرى منها صلصة بيج ماك وقطع الدجاج وغيرها من الوجبات الشهيرة.