اهتماماتك

كوكا كولا تحتفل في شهر التوعية بسرطان الثدي بهذه الطريقة المُبتكرة!

كوكا كولا تحتفل في شهر التوعية بسرط...

محتوى مدفوع

أعلنت عملاقة المشروبات الغازية، كوكا كولا، أنها بدأت بإنتاج عبوات معدنية جديدة باللون الوردي بهدف المشاركة من جانبها في حملة للتوعية من مرض سرطان الثدي. وأشارت الشركة إلى أنها ستُطلق تلك العبوات لمشروب دايت كوك مقاس 30 × 330 ملم كجزء من مبادرة شركة ASDA التي تدعم فيها جهود جمعيتي Breast Cancer Now و Breast Cancer Care المناهضتين لسرطان الثدي على أمل تمويل بحوثهما وتقديم ما يلزمهما من دعم لإنقاذ السيدات المصابات بهذا المرض. وسيتزامنُ إطلاق هذه العبوات الجديدة مع انطلاق شهر التوعية من مرض سرطان الثدي الذي سيبدأ في أول أكتوبر المقبل. وقرّرت كوكا كولا التعاون مع شركة سلسلة

أعلنت عملاقة المشروبات الغازية، كوكا كولا، أنها بدأت بإنتاج عبوات معدنية جديدة باللون الوردي بهدف المشاركة من جانبها في حملة للتوعية من مرض سرطان الثدي.

وأشارت الشركة إلى أنها ستُطلق تلك العبوات لمشروب دايت كوك مقاس 30 × 330 ملم كجزء من مبادرة شركة ASDA التي تدعم فيها جهود جمعيتي Breast Cancer Now و Breast Cancer Care المناهضتين لسرطان الثدي على أمل تمويل بحوثهما وتقديم ما يلزمهما من دعم لإنقاذ السيدات المصابات بهذا المرض.

وسيتزامنُ إطلاق هذه العبوات الجديدة مع انطلاق شهر التوعية من مرض سرطان الثدي الذي سيبدأ في أول أكتوبر المقبل. وقرّرت كوكا كولا التعاون مع شركة سلسلة السوبر ماركت الشهيرة ASDA لتجميع أموال لهاتين الجمعيتين الخيريتين من أجل مواصلة تقديم الدعم لتلك الحملة عبر تجميع مبلغ كبير يُفيد في البحوث.

ونقلت صحيفة "مترو" البريطانية عن أيدامار هوليت، مدير قسم التسويق لشركة كوكا كولا في بريطانيا العظمى وأيرلندا، قوله "استمرارًا لعلاقتنا القائمة منذ مدة طويلة، نحن سعداء لدعم الحملة التي تتبناها ASDA لمواجهة سرطان الثدي مرة أخرى هذا العام".

 

اترك تعليقاً