اهتماماتك

تهديدات بالقتل لمدوّنة ظهرت بصورة تُروّج فيها لنمط حياتها الصباحي!

تهديدات بالقتل لمدوّنة ظهرت بصورة ت...

تلقّت مدونة بريطانية تُدعى سكارليت لاندن تهديداتٍ بالقتل لظهورها بصورة مدفوعة على "إنستغرام" تصف فيها نمط حياتها الصباحي بأنه يبدأ "بابتسامة وفطائر"، لتتوالى بعدها ردود الفعل الغاضبة من المستخدمين الذين وصفوا الصورة بأنها "زائفة" و"كاذبة". وانتقدها آخرون لجلوسها على سرير مُعَدٍّ بشكل مثالي وبطانية مطبوع عليها صورتها مع إمساكها بكوب شاي فارغ في تلك الصورة التي كانت تُروّج من خلالها لعلامة طب الأسنان Listerine. ونشرت سكارليت، 24 عامًا، الصورة التي تظهر فيها وهي محاطة ببالونات على شكل قلوب بتعليق يقول: "أجمل الأيام تبدأ بابتسامة، أفكار إيجابية، فطائر، فراولة وشاي". وردت سكارليت – التي يُقدّر عدد متابعيها ب 45 ألفًا -

تلقّت مدونة بريطانية تُدعى سكارليت لاندن تهديداتٍ بالقتل لظهورها بصورة مدفوعة على "إنستغرام" تصف فيها نمط حياتها الصباحي بأنه يبدأ "بابتسامة وفطائر"، لتتوالى بعدها ردود الفعل الغاضبة من المستخدمين الذين وصفوا الصورة بأنها "زائفة" و"كاذبة".

وانتقدها آخرون لجلوسها على سرير مُعَدٍّ بشكل مثالي وبطانية مطبوع عليها صورتها مع إمساكها بكوب شاي فارغ في تلك الصورة التي كانت تُروّج من خلالها لعلامة طب الأسنان Listerine.

ونشرت سكارليت، 24 عامًا، الصورة التي تظهر فيها وهي محاطة ببالونات على شكل قلوب بتعليق يقول: "أجمل الأيام تبدأ بابتسامة، أفكار إيجابية، فطائر، فراولة وشاي". وردت سكارليت – التي يُقدّر عدد متابعيها ب 45 ألفًا - على كل هذه التهديدات والانتقادات التي وُجّهت لها بأن طلبت من كل منتقديها أن يتذكروا أن "هناك شخصًا حقيقيًا يقف وراء الصور" قبل أن يُقدِمُوا على نشر تعليقاتٍ جارحة أو مهينة بحق هذا الشخص.

وتابعت بقولها "نعم أنا أقوم ببطولة إعلانات وحملات دعائية هنا، لكني لا أعمل سوى مع العلامات التي أستخدمها في الواقع، وما أحصل عليه من أموال، أقوم بإنفاقه على نفسي في الأخير".

 

 

اترك تعليقاً