اهتماماتك

فتاة خطّطت لحفل زفاف أسطوري فتحوّل حلمها إلى كابوس!

فتاة خطّطت لحفل زفاف أسطوري فتحوّل...

محتوى مدفوع

تحوّل حلم الشابة سوزان بإقامة حفل زفاف أسطوري إلى كابوس يؤرّق ليلها. وبحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن سوزان خططت للزواج من صديق عمرها في حفل كبير تحسدها عائلة كارداشيان عليه، لكن أحلامها سرعان ما تهاوت، وانتهت بعدول العريس عن فكرة الزواج منها. وتقول الصحيفة، في البداية كانت الأمور أشبه بالقصص الخيالية عندما قابلت سوزان حب حياتها في سن الـ 14، وخطبها بعد 4 سنوات، وبعد مضي بضع سنوات ادخرا 15 ألف دولار وبدآ الاستعداد لعقد حفل زفاف فخم كما يحلمان، وتكلفته 60 ألف دولار. لجأ العروسان إلى الأصدقاء والعائلة طلبًا للمساعدة المالية، وقالت سوزان: "لقد طلبت هدايا نقدية

تحوّل حلم الشابة سوزان بإقامة حفل زفاف أسطوري إلى كابوس يؤرّق ليلها.

وبحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطانية، فإن سوزان خططت للزواج من صديق عمرها في حفل كبير تحسدها عائلة كارداشيان عليه، لكن أحلامها سرعان ما تهاوت، وانتهت بعدول العريس عن فكرة الزواج منها.

وتقول الصحيفة، في البداية كانت الأمور أشبه بالقصص الخيالية عندما قابلت سوزان حب حياتها في سن الـ 14، وخطبها بعد 4 سنوات، وبعد مضي بضع سنوات ادخرا 15 ألف دولار وبدآ الاستعداد لعقد حفل زفاف فخم كما يحلمان، وتكلفته 60 ألف دولار.

لجأ العروسان إلى الأصدقاء والعائلة طلبًا للمساعدة المالية، وقالت سوزان: "لقد طلبت هدايا نقدية على وجه التحديد، فكيف يمكننا إقامة حفل الزفاف الذي نحلم به دون تمويل مناسب؟".

وشرحت الفتاة عبر منشور لها في موقع فيسبوك "لقد ضحينا بالكثير وطلبنا من كل ضيف 1500 دولار فقط! وهناك من عرضوا علينا المزيد لمساعدتنا في تحقيق حلمنا، حيث تبرعت اشبينتي بـ 5 آلاف دولار بالإضافة إلى المساعدة في التخطيط للحفل، وعرضت عائلة العريس التبرع بـ 3 آلاف دولار".

وأضافت: "لقد أوضحنا أن من لن يتمكّن من المساهمة، ليس مدعوًا لحضور حفل زفافنا الحصري".

وعندما أرسلت الدعوات المشروطة، لم يوافق على الحضور سوى 8 أشخاص فقط، ما أغضب سوزان من أصدقائها، وزاد الأمر سوءًا بعد سحب أسرة عريسها تبرعها، والإشبينة وكل من كان قد قرّر المساهمة.

وقالت سوزان: "لقد صُدمت مما فعلته الإشبينة صديقة الطفولة".

اضطر العروسان لإرسال الدعوات مرة أخرى دون شروط، وأنشآ صفحة على موقع التبرعات "غو فاند مي"، ولكنهما لم يتمكنا من جمع سوى 250 دولارًا.

تدهورت الأمور عندما عدل العريس عن فكرة الزفاف الفخم، وازدادت الخلافات بين العروسين حتى انفصلا، وبدلًا من الزفاف قررت سوزان الابتعاد عن كل شيء والسفر إلى أمريكا الجنوبية لمدة شهرين لتخليص نفسها من "الطاقة السلبية وسموم أصدقائها الثعابين".

وبالطبع أثار المنشور المستفز غضب بعض رواد الإنترنت، إذ قالت إحداهن: "إنها قصة صادمة جدًا، فمن يطلب من الضيوف دفع تكاليف الزفاف".

وقالت أخرى: "من أنتِ لتشترطي على أصدقائك المساهمة ماليًا لحضور زفافك، اهدئي يا فتاة".

 

اترك تعليقاً