اهتماماتك

لا تتخلصي من الزجاجات البلاستيكية.. استغليها بتلك الطرق المبتكرة!

لا تتخلصي من الزجاجات البلاستيكية.....

محتوى مدفوع

نتخلص دائمًا من النفايات خاصة الزجاجات البلاستيك دون التفكير في إمكانية استخدامها بطريقة مختلفة تسهل علينا بعض المهام اليومية، فمن خلال زجاجة بلاستيك عادية يمكنك ابتكار العديد من الأشياء بكل سهولة، وهذا ما نقدمه لك من خلال موقع "ديبلي": لفصل صفار البيض تحتاج بعض الوصفات إلى بياض البيض، وبالطبع عند تحضير البيض وكسره، يصعب فصل الصفار؛ ما يحيرك، ولكن زجاجة بلاستيك عادية ستحل تلك المشكلة، فمن خلال توجيه فتحة الزجاجة ناحية الصفار والضغط عليها، ثم تخفيف الضغط، سوف ينسحب الصفار داخل الزجاجة بكل سهولة ودون إثارة أي فوضى. قطعة ديكورية مميزة من خلال زجاجة بلاستيكية قديمة، يمكنك تصميم قطعة مميزة

نتخلص دائمًا من النفايات خاصة الزجاجات البلاستيك دون التفكير في إمكانية استخدامها بطريقة مختلفة تسهل علينا بعض المهام اليومية، فمن خلال زجاجة بلاستيك عادية يمكنك ابتكار العديد من الأشياء بكل سهولة، وهذا ما نقدمه لك من خلال موقع "ديبلي":

لفصل صفار البيض

تحتاج بعض الوصفات إلى بياض البيض، وبالطبع عند تحضير البيض وكسره، يصعب فصل الصفار؛ ما يحيرك، ولكن زجاجة بلاستيك عادية ستحل تلك المشكلة، فمن خلال توجيه فتحة الزجاجة ناحية الصفار والضغط عليها، ثم تخفيف الضغط، سوف ينسحب الصفار داخل الزجاجة بكل سهولة ودون إثارة أي فوضى.

قطعة ديكورية مميزة

من خلال زجاجة بلاستيكية قديمة، يمكنك تصميم قطعة مميزة للغاية مستوحاة من الوردة المسحورة بفيلم الأميرة والوحش، فكما ترين في الصور، كل ما تحتاجينه هو قالب او لوح خشبي، ثم اقطعي جزءًا من قاعدة الزجاجة وغطي بها وردة.

حاوية صغيرة ذات سحاب

فكرة بسيطة ومفيدة، تمكنك من تصميم حاوية صغيرة يمكنك الاحتفاظ بها في حقيبتك أو سيارتك وستسهل لكِ الوصول لنقودك أيضًا، فكل ما تحتاجينه هو زجاجتان من البلاستيك وسحاب قديم ومسدس غراء.

اقطعي الزجاجتين، حتى تحصلي على قاعدة كل منهما، ثم ثبتي السحاب فيهما باستخدام الغراء كما توضح الصور، وستتشكل لديكِ حاوية صغيرة لطيفة.

حاويات لزرع النباتات

يمكنك تزيين شرفتك بالنباتات من خلال قطع جزء من جسم الزجاجة مع ملئها بالماء ووضع نباتاتك وزهورك داخلها، ثم تثبتين الزجاجات في شرفتك، لتتشكل لديكِ حديقة صغيرة جميلة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة