اهتماماتك

بينها تنظيف الزجاج.. لا تتخلّصي من الجوارب القديمة واستخدميها بهذه الأفكار!

بينها تنظيف الزجاج.. لا تتخلّصي من...

محتوى مدفوع

هناك مقتنيات كثيرة نتخلّص منها، ولا يخطر ببالنا أن لها استخداماتٍ أخرى، أو أنها قد تفيدنا في مهام منزلية متعدّدة، رغم أنها بالية، أو نظن أنها كذلك. من هذه الأشياء الجوارب القديمة، وغالبًا ما تكون فردة واحدة، إذ تضيع الفردة الثانية في معظم الأحوال، وعليه، سنقدّم لك أفكارًا مبتكرة لتستخدمي جواربك القديمة، ولا تُلقي بها في سلّة المهملات، كما تفعلين دائمًا، وقد استلهمناها من مجلة "فيمنا إن". بديلاً عن اللوفة الجوارب بديلٌ ممتازٌ عن لوفة الاستحمام، نعم.. هي مثالية لفرك الجسم وتنظيفه، بفضل طبيعة الخامة الخشنة، المصنوع منها الجوارب، كما أنها صحية أكثر من اللوف، نظرًا لنمو بعض البكتيريا والعفن

هناك مقتنيات كثيرة نتخلّص منها، ولا يخطر ببالنا أن لها استخداماتٍ أخرى، أو أنها قد تفيدنا في مهام منزلية متعدّدة، رغم أنها بالية، أو نظن أنها كذلك.

من هذه الأشياء الجوارب القديمة، وغالبًا ما تكون فردة واحدة، إذ تضيع الفردة الثانية في معظم الأحوال، وعليه، سنقدّم لك أفكارًا مبتكرة لتستخدمي جواربك القديمة، ولا تُلقي بها في سلّة المهملات، كما تفعلين دائمًا، وقد استلهمناها من مجلة "فيمنا إن".

بديلاً عن اللوفة

الجوارب بديلٌ ممتازٌ عن لوفة الاستحمام، نعم.. هي مثالية لفرك الجسم وتنظيفه، بفضل طبيعة الخامة الخشنة، المصنوع منها الجوارب، كما أنها صحية أكثر من اللوف، نظرًا لنمو بعض البكتيريا والعفن على اللوفة، لأنها نبات في نهاية المطاف.

تنظيف النوافذ

تساعد طبيعة الجوارب الخشنة على تنظيف النوافذ وأسطح المطبخ، بشكل مثير للدهشة، بعد تنظيف زجاج النوافذ بالجوارب والصابون، جفّفيها بورقة من صحيفة قديمة، وستدهشك النتائج.

علاج التهاب العضلات

إذا كنت تعانين من التهاب العضلات، تعد الجوارب من أفضل العلاجات المنزلية، لتدفئة هذه المنطقة، بوضع بعض حبات الأرز في الجورب، ثم ضعيه في الميكرويف، ليتحوّل إلى وسادة حرارية، والآن هو جاهز لعلاج التهاب العضلات.

حافظة للعب الصغيرة

تتناثر الألعاب الصغيرة في كل مكان، وتعانين دائمًا من جمعها في مكان واحد، أليس كذلك؟ لا تقلقي بشأنها بعد اليوم، واجمعيها كلها في الجوارب القديمة، واربطيها جيدًا.

غطاء لقربة الثلج

بدلاً من وضع قربة الثلج مباشرة على الجلد، يمكنك وضعها في الجورب القديم، لتخفيف حدّة البرد الناتج عنها.

تنظيف السبورة

من أصعب الأشياء، تنظيف السبورة المغطاة بالطباشير، ولا يُجدي معها التنظيف بالإسفنج أو غيره، جرّبي الجوارب القديمة في تنظيفها، ولن تُعاني من هذه المشكلة مجددًا.

 

اترك تعليقاً