اهتماماتك

مصفف شعر بلا يدين.. وعارضة أزياء وفارسة من دون ساقين!

مصفف شعر بلا يدين.. وعارضة أزياء وف...

محتوى مدفوع

هذه مجموعة من أغرب حالات التحدي والإعجاز، ابتداء من رجل امتهن مهنة تصفيف الشعر، رغم أنه من دون يدين، وانتهاء بعارضة الأزياء التي تعيش من دون ساقين. جابرييل هيريدا هو أحد مصففي الشعر في صالون "أوترو إستيلو" في الأرجنتين، رغم أنه ليس له يدان أو ذراعان يعمل بهما، ورغم ذلك فإن زبائنه ينبهرون بالنتيجة التي يخرج بها عند انتهائه من تصفيف شعرهم، رغم أنهم يكونون متخوفين بالطبع في البداية. الشابة الأمريكية جيسيكا توما، البالغة من العمر 25 عاما، تمارس أيضًا رياضة الفروسية وركوب الخيل، رغم أنها تعيش بيد واحدة ومن دون ساقين، وقد نجحت نجاحًا باهرًا في إتقان هذه الرياضة

هذه مجموعة من أغرب حالات التحدي والإعجاز، ابتداء من رجل امتهن مهنة تصفيف الشعر، رغم أنه من دون يدين، وانتهاء بعارضة الأزياء التي تعيش من دون ساقين.

جابرييل هيريدا هو أحد مصففي الشعر في صالون "أوترو إستيلو" في الأرجنتين، رغم أنه ليس له يدان أو ذراعان يعمل بهما، ورغم ذلك فإن زبائنه ينبهرون بالنتيجة التي يخرج بها عند انتهائه من تصفيف شعرهم، رغم أنهم يكونون متخوفين بالطبع في البداية.

الشابة الأمريكية جيسيكا توما، البالغة من العمر 25 عاما، تمارس أيضًا رياضة الفروسية وركوب الخيل، رغم أنها تعيش بيد واحدة ومن دون ساقين، وقد نجحت نجاحًا باهرًا في إتقان هذه الرياضة رغم إعاقتها.

إيمي مولانس شابة أمريكية أيضًا بترت ساقاها وهي رضيعة، لكنها قاومت ونجحت إلى أن أصبحت واحدة من أشهر عارضات أزياء لوريال، علمًا أنها ليست عارضة أزياء فقط بل ممثلة وراقصة أيضًا باستخدام أطراف صناعية

اترك تعليقاً