اهتماماتك

لتجميع مشاهدات على اليوتيوب .. أب "يتعمّد" تعذيب أطفاله!

لتجميع مشاهدات على اليوتيوب .. أب "...

محتوى مدفوع

تمّ تعليق حساب قناة، يديرها أبٌ أمريكيّ على موقع اليوتيوب، بعد عرضه مقطع فيديو، يُظهر فيه أطفاله، وهم يتوجّعون في الحمّام، بعدما أطعمهم آيس كريم مزوّد بملينات! وأفادتْ بخصوص تلك الواقعة، صحيفة مترو البريطانية، أنّ ذلك الأب، ويدعى كورديرو جيمس برادي، 29 عامًا، من نيفادا، قد تمّ تحويله للتحقيق، من جانب بعض الجهات المَعنية بحماية حقوق الطفل، في الولايات المتحدة، بعد تعريضه حياة أطفاله للخطر، بهذا النحو، وتجاهله صراخهم، وأوجاعهم، أثناء التقاطه الفيديو، الذي تم نشره على قناته " CJ SO COOL"، التي يُقدّر عدد متابعيها ب 5.6 مليون متابع. وأشارتْ الصحيفة، إلى أنّ تعب الأطفال بدنيًا لم يظهر، إلا

تمّ تعليق حساب قناة، يديرها أبٌ أمريكيّ على موقع اليوتيوب، بعد عرضه مقطع فيديو، يُظهر فيه أطفاله، وهم يتوجّعون في الحمّام، بعدما أطعمهم آيس كريم مزوّد بملينات!

وأفادتْ بخصوص تلك الواقعة، صحيفة مترو البريطانية، أنّ ذلك الأب، ويدعى كورديرو جيمس برادي، 29 عامًا، من نيفادا، قد تمّ تحويله للتحقيق، من جانب بعض الجهات المَعنية بحماية حقوق الطفل، في الولايات المتحدة، بعد تعريضه حياة أطفاله للخطر، بهذا النحو، وتجاهله صراخهم، وأوجاعهم، أثناء التقاطه الفيديو، الذي تم نشره على قناته " CJ SO COOL"، التي يُقدّر عدد متابعيها ب 5.6 مليون متابع.

وأشارتْ الصحيفة، إلى أنّ تعب الأطفال بدنيًا لم يظهر، إلا بعد تناولهم ذلك الآيس الكريم، المزوّد بملينات للأمعاء ب 90 دقيقة، وما زاد من موجة الغضب العارمة، التي طالتْ الأب، هو استمراره في تصوير الأطفال، وتجاهله توسُّلاتهم، بعد شعورهم بالتعب.

وعادتْ قناة برادي على اليوتيوب، بالعمل، لكنّ الفيديو المُشين بحقّ أطفاله لم يعدْ موجودًا، ومع هذا، يواصل برادي المزاح بطريقته الغريبة والمستفزّة مع أطفاله، فهو على سبيل المثال، يقوم بإشعال الألعاب النارية، أثناء نومهم، كنوع من أنواع المزاح.

من جانبها، علّقتْ على ذلك دكتور كورتني بيغرام، من جمعية Bulldog Solution، المناهضة لانتهاكات الأطفال، بقولها: "تعمّده إيذاء أطفاله بالملينات، هو انتهاك صريح لحقوقهم، كما أنّه يضرّ بأطفاله، ويعلمهم التنمّر على بعضهم بتلك المقالب، وهو أمرٌ مقلق في واقع الأمر".

 

 

اترك تعليقاً