اهتماماتك

اكتشفي خفايا شخصيتكِ من خطوط يديكِ!

اكتشفي خفايا شخصيتكِ من خطوط يديكِ!

نلاحظ جميعنا وجود خطوط متشابكة على راحة اليد، أو الكف، ويتّخذها قراء الكفّ والطالع، وسيلة لقراءة المستقبل. لكن هل فكرتِ يومًا أنّها تدلّ على صفاتكِ وطباعكِ، وتتميّزين بها عن الآخرين، وأنّها تتحدّث بلغة مختلفة عنكِ؟ يشير الخبراء في مجال الفلك وعلم الأرقام وقراءة الكف، إلى أنّ هذه الخطوط، يمكنها تحليل الشخصيات، وتكشف الخفايا والأسرار لكلّ شخص على حِدة، وتتنبأ بما يخبئه القدر والمستقبل. فإذا كنتِ من الشغوفات بهذا العلم، تابعي قراءة السطور التالية.. شكل المستطيل في الجزء السفلي من الكف إذا تواجد هذا المستطيل في مكان بعيد عن الإبهام، فأنتِ شجاعة، تصاحبكِ البركة أينما ذهبتِ، يشعر من يرتبط بكِ بالأمان

نلاحظ جميعنا وجود خطوط متشابكة على راحة اليد، أو الكف، ويتّخذها قراء الكفّ والطالع، وسيلة لقراءة المستقبل. لكن هل فكرتِ يومًا أنّها تدلّ على صفاتكِ وطباعكِ، وتتميّزين بها عن الآخرين، وأنّها تتحدّث بلغة مختلفة عنكِ؟

يشير الخبراء في مجال الفلك وعلم الأرقام وقراءة الكف، إلى أنّ هذه الخطوط، يمكنها تحليل الشخصيات، وتكشف الخفايا والأسرار لكلّ شخص على حِدة، وتتنبأ بما يخبئه القدر والمستقبل. فإذا كنتِ من الشغوفات بهذا العلم، تابعي قراءة السطور التالية..

شكل المستطيل في الجزء السفلي من الكف

إذا تواجد هذا المستطيل في مكان بعيد عن الإبهام، فأنتِ شجاعة، تصاحبكِ البركة أينما ذهبتِ، يشعر من يرتبط بكِ بالأمان المستمّد من قوّتكِ، لأنّكِ تطوّقين أحباءكِ بسبل الحماية من كافة الشرور، تقدّرين من حولكِ، ليس بدافع الملكية، لكن بوازع الحبّ والاحترام.

شكل المثلث في الجزء السفلي من الكف

تتميّزين بالاختلاف، وعشق التميّز والثبات، صائبة الفكر هادئة الطباع، أنتِ أهل للثقة، ويعتمد عليكِ دائمًا. لا تكترثين للعقبات، وتتّخذينها دافعًا للأمام، بعيدة النظر عميقة المشاعر، تحكُمين على الأمور بنظرة شمولية متعمّقة.

الرمح متعدّد الرؤوس

يشير الرمح متعدّد الرؤوس على الجزء السفلي، من راحة يدك، ويبعد قليلاً عن إبهامكِ، إلى تميّزك بالجرأة والصراحة والطبيعة الحادّة. صادقة متصالحة مع النفس، ذكية لدرجة تفوّق الخيال، ولا تستطيعين التفاهم مع من يقلّ عنكِ في الذكاء، وما يشفع لكِ، ويقرّب الناس إليكِ، هو قوّتكِ وذكاؤكِ.

شكل الدائرة على الجزء السفلي من راحة يدكِ

شخصية محدّدة، مستعدة لمواجهة المخاطر، وحلّ المشاكل في كل الأوقات، تركّزين على هدفكِ، ولا يهدأ بالكِ حتى تحقّقيه. تتميّزين بالحضور الدائم، والتركيز العالي، تصوِّبين سهامكِ على الهدف، ولا تخطئين أبدًا، وكأنكِ دربتِ عقلكِ على التفكير المنظّم والفكر الصائب.

شكل النجم على الجزء السفلي من راحة اليد

متألقة طيلة الوقت، تملكين مواهب متعدّدة، تؤهلكِ لدخول القلوب دون استئذان، وتوظّفين مواهبكِ لتحقيق النجاح، ولا تخفقين مطلقًا في ذلك.

خطوط متشابكة في الجزء السفلي من الكف

مبدعة، متفرّدة الصفات، صعبة المنال، ويحتار من يتعامل معكِ في تحديد شخصيتكِ، غامضة بعض الشيء، لديكِ مقدرة فذّة على مواجهة المشاكل، وحلّ العقد. تعشقين الخصوصية، ولا تسمحين لأحد باقتحام حياتكِ، وتنتقين من ترتبطين به على الفرّازة.

اترك تعليقاً