اهتماماتك

أغلى فيلا في العالم للبيع.. وهذا هو سعرها!

أغلى فيلا في العالم للبيع.. وهذا هو...

تم الإعلان مؤخراً عن عرض فيلا Les Cèdres الفخمة الواقعة في بلدة سان جان كاب فيرات (الريفييرا الفرنسية) للبيع، أمام الراغبين في التمتع بسكن مترف للغاية. وأفادت تقارير بأن تلك الفيلا، التي توصف بكونها أغلى منزل في العالم، مبنية منذ 187 عاماً وتضم 14 غرفة نوم، قاعة رقص مضاءة بالشمعدانات ومكتبية خشبية من بين عدة أشياء ومميزات أخرى تشملها الفيلا التي تقدر مساحتها ب 18 ألف قدم مربع. وأضافت التقارير أن الفيلا، المقامة على مساحة إجمالية قدرها 35 فداناً، تضم أيضاً حمام سباحة أوليمبي الحجم وإسطبلاً كبيراً يمكنه استيعاب ما يصل ل 30 حصاناً. وتلك الفيلا التي بنيت في الأساس

تم الإعلان مؤخراً عن عرض فيلا Les Cèdres الفخمة الواقعة في بلدة سان جان كاب فيرات (الريفييرا الفرنسية) للبيع، أمام الراغبين في التمتع بسكن مترف للغاية.

وأفادت تقارير بأن تلك الفيلا، التي توصف بكونها أغلى منزل في العالم، مبنية منذ 187 عاماً وتضم 14 غرفة نوم، قاعة رقص مضاءة بالشمعدانات ومكتبية خشبية من بين عدة أشياء ومميزات أخرى تشملها الفيلا التي تقدر مساحتها ب 18 ألف قدم مربع.

وأضافت التقارير أن الفيلا، المقامة على مساحة إجمالية قدرها 35 فداناً، تضم أيضاً حمام سباحة أوليمبي الحجم وإسطبلاً كبيراً يمكنه استيعاب ما يصل ل 30 حصاناً.

وتلك الفيلا التي بنيت في الأساس لملك بلجيكا عام 1830 تعتبر مكاناً مناسباً بالفعل للشخصيات الملكية وهي معروضة للبيع منذ شهر أكتوبر الماضي، وان تم بيعها بسعرها الحالي، وهو 308 ملايين إسترليني، فستكون أغلى عقار يتم بيعه في العالم.

اترك تعليقاً