اهتماماتك

شاهدي.. إنقاذ رضيعة دُفنت على قيد الحياة لمدة 7 ساعات!

شاهدي.. إنقاذ رضيعة دُفنت على قيد ا...

محتوى مدفوع

أنقذت الشرطة البرازيلية رضيعة بمعجزة إلهية، بعد العثور عليها في حديقة "شينغو" في ولاية "ماتو غروسو" التي يسكنها الكثير من الشعوب القبلية. وبحسب ما ورد في صحيفة "إندبندنت" البريطانية، عثرت الشرطة على الطفلة حديثة الولادة في حفرة 50 سم، وقد كانت عارية ولا زال حبلها السري متصلًا، في فناء خلفي في بلدة "كانارانا". ولحسن الحظ، كانت الرضيعة على قيد الحياة رغم قضائها 7 ساعات تحت الأرض. https://www.youtube.com/watch?v=i6N69C9KvpQ&feature=youtu.be وألقت الشرطة القبض على جدتها (57 عامًا) التي دفنتها، حيث تواجه تهمة محاولة القتل. وقال المدعي العام "باولو روبيرتو دو برادو": "نحن نحقق فيما إذا كانت محاولة قتل طفل، أم أن الجدة ظنت

أنقذت الشرطة البرازيلية رضيعة بمعجزة إلهية، بعد العثور عليها في حديقة "شينغو" في ولاية "ماتو غروسو" التي يسكنها الكثير من الشعوب القبلية.

وبحسب ما ورد في صحيفة "إندبندنت" البريطانية، عثرت الشرطة على الطفلة حديثة الولادة في حفرة 50 سم، وقد كانت عارية ولا زال حبلها السري متصلًا، في فناء خلفي في بلدة "كانارانا".

ولحسن الحظ، كانت الرضيعة على قيد الحياة رغم قضائها 7 ساعات تحت الأرض.

وألقت الشرطة القبض على جدتها (57 عامًا) التي دفنتها، حيث تواجه تهمة محاولة القتل. وقال المدعي العام "باولو روبيرتو دو برادو": "نحن نحقق فيما إذا كانت محاولة قتل طفل، أم أن الجدة ظنت أن الرضيعة ماتت فدفنتها".

ووفقًا للتقارير، أبلغت العائلة التي تنتمي إلى قبيلة "كامايورا" الشرطة بأن الطفلة اصطدم رأسها بالأرض عندما ولدتها أمها البالغة من العمر 15 عامًا، وأضافوا أنهم ظنوا أن الرضيعة ماتت لأنها لم تبد أي استجابة أو رد فعل، فدفنوها.

وعلى الرغم من تلك الادعاءات، إلا أن الشكوك كانت تساور الشرطة، بسبب عمر الأم وأن والد الطفلة رفض الاعتراف بأنها ابنته.

وبعد إنقاذها أخيرًا، نُقلت الصغيرة إلى الرعاية المركزة لحديثي الولادة في مستشفى "بوا أغوا"، وهي تعاني من انخفاض حرارة الجسم ومشاكل في الجهاز التنفسي، إلا أن حالتها الصحية مستقرة.

اترك تعليقاً