اهتماماتك

6 علامات تدل على اختياركِ لحمّالة الصدر غير المناسبة

6 علامات تدل على اختياركِ لحمّالة ا...

تقع بعض النساء في خطأ كبير عند اختيارهن حمالة الصدر غير المناسبة لهن، لاعتقادهن أنها لا تظهر بسبب ارتدائها تحت الملابس، رغم أن هذه الملابس الداخلية، ومنها حمالة الصدر، يمكن أن تفسد إطلالاتهن تماما، ولهذا فإن اختيار حمالة الصدر المناسبة أمر ضروري لأناقتكِ. هنا نكشف عن 6 علامات يمكن أن تدل بشكل واضح على اختياركِ حمالة الصدر غير المناسبة.. انزلاق الأشرطة إذا كانت لديكِ حمالة صدر ذات أشرطة تنزلق على كتفيكِ، فعليكِ اختيار حمالة صدر أصغر حجما، أو على الأقل إصلاح الأشرطة كي لا تنزلق. الواسعة يجب ألا تكون حمالة الصدر فضفاضة جدا، وألا تزيد مساحة الفراغ بين ظهركِ والحمالة

تقع بعض النساء في خطأ كبير عند اختيارهن حمالة الصدر غير المناسبة لهن، لاعتقادهن أنها لا تظهر بسبب ارتدائها تحت الملابس، رغم أن هذه الملابس الداخلية، ومنها حمالة الصدر، يمكن أن تفسد إطلالاتهن تماما، ولهذا فإن اختيار حمالة الصدر المناسبة أمر ضروري لأناقتكِ.

هنا نكشف عن 6 علامات يمكن أن تدل بشكل واضح على اختياركِ حمالة الصدر غير المناسبة..

انزلاق الأشرطة

إذا كانت لديكِ حمالة صدر ذات أشرطة تنزلق على كتفيكِ، فعليكِ اختيار حمالة صدر أصغر حجما، أو على الأقل إصلاح الأشرطة كي لا تنزلق.

الواسعة

يجب ألا تكون حمالة الصدر فضفاضة جدا، وألا تزيد مساحة الفراغ بين ظهركِ والحمالة عن حجم إصبعين، أما إن زادت على ذلك فيجب اختيار حمالة صدر أخرى.

الانتفاخ

لو كانت حمالة صدركِ تترك انتفاخا على صدركِ، فيجب عليكِ الحصول على حمالة صدر أخرى، تكون أكبر قليلا.

علامات الشرائط

في حال ترك شرائط الحمالة علامة على كتفيكِ، يجب تغييرها على الفور؛ لأن هذه إشارة واضحة على سوء حمالتكِ.

الفجوة

أما إذا كان لديكِ فجوة بين حمالة صدركِ وثدييكِ، فهذا يعني أن الحمالة كبيرة جدا، وأنكِ بحاجة إلى واحدة أصغر.

الجودة

يجب أن تولي اهتماما كبيرا بجودة كوب حمالة الصدر، حتى لا تشوهي ثدييكِ، ويبدوان غير مستويين.

اترك تعليقاً