تعايشت مع هذا العيب الخلقي في وجهها .. فأصبحت قدوة لمن يشبهها !

تعايشت مع هذا العيب الخلقي في وجهها .. فأصبحت قدوة لمن يشبهها !

فوشيا - خاص

عادة ما يسعى الأشخاص ذوو العلامات المميزة على أجسادهم إلى التعايش معها، والتعود على نظرات الناس الغريبة، والبريطانية سارة تايلور من ضمن هؤلاء الذين نجحوا في التعود على تلك النظرات، بل ومساعدة الآخرين الذين يعانون من المشكلة نفسها.

سارة تعرف أن شكلها يختلف عن الآخرين، نظرا لوجود وحمة كبيرة على خدها الأيمن، وهي تدرك أيضا أن هذه البقعة تثير الفضول لدى الكثيرين.

وقالت: “أنا أعرف أن شكلي مختلف ولذلك أجذب الكثير من النظرات والكثير من التساؤلات… فالناس يسألوني ما هو هذا الشيء على وجهي وأقول لهم أنها وحمة فيردون بقولهم: اه… انا اسف حقا”.

وأضافت :”ردهم يجعلني في بعض الأحيان أفكر بانهم لن يقولوا آسف ما لم تكون الوحمة بشعة… ولهذا السبب كنت أجد نفسي أشعر بالخجل منها”.

وأشارت إلى أنها مع الوقت، بدأت تعتاد على النظرات والتساؤلات وتدربت على أن تحب نفسها بهذا الشكل، وتتجاهل تلك النظرات، وتابعت:”أصبحت لا أعطي أي اعتبار للناس، كما صرت أساعد الكثير من الأشخاص ممن لهم علامات مميزة أو عيوب على التعايش معها وحب أنفسهم وعدم الاكتراث للغير”.

وختمت قائلة: “بدأت أتلقى رسائل كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من الأشخاص الذين ساعدتهم، يقولون أن لي الفضل في إعطائهم الثقة بالنفس… والحقيقة لدي شعور رائع بما قمت به للغير، وأنا نفسي أصبحت أشعر باني مميزة بهذه الشامة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com