اهتماماتك

تعرفي على صفاتك وطباعك من شكل يديك

تعرفي على صفاتك وطباعك من شكل يديك

محتوى مدفوع

لم تعد الأبراج وعلم الفلك الطريقة الوحيدة التي تحدد الطباع وتصف السمات الشخصية، فقد كشف العلم مؤخرًا عن طرق أخرى أكثر دقة ومصداقية، ألا وهي أجزاء الجسم المختلفة، ولكننا سنركز على شكل اليدين الذي يكشف عن الكثير من صفاتنا وطباعنا. إذا كنت ترغبين في معرفة سماتك الشخصية حددي أولا حجم يديك عن طريق القياس الصحيح لحجم اليدين من خلال وضع الإبهام على مرفقك ومد يديك وفي حالة عدم القدرة على الوصول إلى المعصم بسهولة، فهذا يعني أن لديك يدا صغيرة، من ناحية أخرى إذا كنت قادرة على القيام بذلك بسهولة فهذا يدل على أن لديك يدا كبيرة الحجم. في هذا

لم تعد الأبراج وعلم الفلك الطريقة الوحيدة التي تحدد الطباع وتصف السمات الشخصية، فقد كشف العلم مؤخرًا عن طرق أخرى أكثر دقة ومصداقية، ألا وهي أجزاء الجسم المختلفة، ولكننا سنركز على شكل اليدين الذي يكشف عن الكثير من صفاتنا وطباعنا.

إذا كنت ترغبين في معرفة سماتك الشخصية حددي أولا حجم يديك عن طريق القياس الصحيح لحجم اليدين من خلال وضع الإبهام على مرفقك ومد يديك وفي حالة عدم القدرة على الوصول إلى المعصم بسهولة، فهذا يعني أن لديك يدا صغيرة، من ناحية أخرى إذا كنت قادرة على القيام بذلك بسهولة فهذا يدل على أن لديك يدا كبيرة الحجم.

في هذا الصدد سنتحدث أولا عن حجم الأيدي في وصف السمات الشخصية، ثم ننتقل إلى شكل اليدين بحسب ما ورد في مجلة "بيتر مي" المهتمة بحياة المرأة وشؤونها.

الأيدي الصغيرة

إذا كان حجم يدك صغيرًا فأنت من عاشقات السفر والحرية وعفوية وشغوفة بالمغامرة، وعند الارتباط يثق بك من يحبك لأنك مخلصة، ويحب قضاء أطول وقت ممكن معك.

الأيدي الكبيرة

أنت مثالية ولا تستطيعين التغاضي عن الأمور الخاطئة، شخصية معقدة جدًا لكن منظمة لا تهنئين حتى يصبح كل شيء على ما يرام.

 الأيدي المربعة

إذا كانت يداك مربعتان فأنت عقلانية تتخذين القرارات على أسس منطقية، تحبين أن تسير الأمور وفقا لخطتك الموضوعة، وتختارين شريكك بعناية فائقة لتعيشي معه حياة ثابتة مستقرة للأبد.

الأيدي المستطيلة

أما إذا كان شكل يديك مستطيلاً، فأنت عاطفية تستمعين لصوت قلبك وتعتمدين على حدسك؛ لأنه يدلك على خطواتك القادمة، متفتحة وصادقة في مشاعرك.

اترك تعليقاً