اهتماماتك

زينة عكاوي: لقب "رائدة أعمال" أصبح لكل من هبّ ودبّ!

زينة عكاوي: لقب "رائدة أعمال" أصبح...

قالت سيدة الأعمال زينة عكاوي صاحبة شركة "باز ماركتنغ" إن المرأة في يومنا الحالي باتت قادرة على تقديم أكثر من عمل في الوقت نفسه، مشجعة النساء بالدخول إلى مجال تجارة الأعمال شرط أن يعرفن هدفهن وأن يعرفن ما هن قادرات على فعله في هذا العالم المليء بالصعوبات والتحديات، ناصحة إياهن بتلقي الدورات التعليمة المكثفة حتى يعرفن بالضبط ما يتطلبه السوق. وتعتبر زينة أن لقب "رائدات أعمال" انتشر بكثرة جراء  السوشال ميديا، إذ بات عنواناً تعتمده معظم النساء في يومنا هذا، ليصبح هذا اللقب لكل من هبّ ودبّ. الفيديو المرفق تتحدث خلاله زينة عكاوي صاحبة شركة باز ماركتنغ، التي تعمل أسست

قالت سيدة الأعمال زينة عكاوي صاحبة شركة "باز ماركتنغ" إن المرأة في يومنا الحالي باتت قادرة على تقديم أكثر من عمل في الوقت نفسه، مشجعة النساء بالدخول إلى مجال تجارة الأعمال شرط أن يعرفن هدفهن وأن يعرفن ما هن قادرات على فعله في هذا العالم المليء بالصعوبات والتحديات، ناصحة إياهن بتلقي الدورات التعليمة المكثفة حتى يعرفن بالضبط ما يتطلبه السوق.

وتعتبر زينة أن لقب "رائدات أعمال" انتشر بكثرة جراء  السوشال ميديا، إذ بات عنواناً تعتمده معظم النساء في يومنا هذا، ليصبح هذا اللقب لكل من هبّ ودبّ.

الفيديو المرفق تتحدث خلاله زينة عكاوي صاحبة شركة باز ماركتنغ، التي تعمل أسست شركتها منذ سنوات عن  ظاهرة "رواد الأعمال" المنتشرة، والاستسهال بها، كاشفة الإيجابيات والسلبيات.

للمزيد تابعي الفيديو..

 
اترك تعليقاً