اهتماماتك

بريطانية تخسر نصف وزنها بواسطة مكالمة هاتفية .. صورها ستصدمك!

بريطانية تخسر نصف وزنها بواسطة مكال...

محتوى مدفوع

بعد محاولات عديدة لخفض وزنها المتزايد باستمرار، كادت البريطانية سارة باين أن تصاب باليأس، وبدأت تستسلم لشهيتها بعد كل محاولة قبل أن تستمع لنصيحة صديقة بالانضمام لمجموعة متخصصة بالأنظمة الغذائية عبر الهاتف. وبدأت سارة تشعر بأن وزنها يزداد بسرعة وهي في سن "12 عاماً"، وبعد عدة سنوات وصل وزنها إلى حوالي 110 كيلو غراما رغم محاولاتها خفضه على مر السنين. وفي عام 2016 نصحتها صديقة بأن تلتحق بمجموعة تدعى "الحياة الخفيفة" التي تشمل فريقاً متخصصاً بتقديم النصائح الغذائية عبر الهاتف. وأشارت سارة التي تملك حانة في مدينة "بورتسماوث" جنوب بريطانيا إلى أنها التحقت بالمجموعة بعد موافقة طبيبها، وبدأت رحلة انقاص

بعد محاولات عديدة لخفض وزنها المتزايد باستمرار، كادت البريطانية سارة باين أن تصاب باليأس، وبدأت تستسلم لشهيتها بعد كل محاولة قبل أن تستمع لنصيحة صديقة بالانضمام لمجموعة متخصصة بالأنظمة الغذائية عبر الهاتف.

وبدأت سارة تشعر بأن وزنها يزداد بسرعة وهي في سن "12 عاماً"، وبعد عدة سنوات وصل وزنها إلى حوالي 110 كيلو غراما رغم محاولاتها خفضه على مر السنين.

وفي عام 2016 نصحتها صديقة بأن تلتحق بمجموعة تدعى "الحياة الخفيفة" التي تشمل فريقاً متخصصاً بتقديم النصائح الغذائية عبر الهاتف.

وأشارت سارة التي تملك حانة في مدينة "بورتسماوث" جنوب بريطانيا إلى أنها التحقت بالمجموعة بعد موافقة طبيبها، وبدأت رحلة انقاص الوزن والتي حققت نتائج مدهشة، إذ خسرت نحو نصف وزنها ليصل مؤخراً إلى حوالي 60 كيلو غراما فقط.

وقالت سارة البالغة من العمر 42 سنة: "كنت مترددة في البداية بعد محاولات عديدة لإنقاص وزني، لكني قررت الالتحاق بهذه المجموعة، لأنني كنت عازمة على تغيير حياتي، وبالفعل حققت هذا الهدف بعد أن خسرت نحو نصف وزني في فترة قصيرة".

وأوضحت بأن النظام الغذائي الذي اتبعته يتألف من أربع وجبات يومية تتضمن نحو 50 جم من البروتين و50 جم من الكاربوهايدريت و15 جم من الدهون و 14جم من الألياف إلى جانب الفيتامينات والمعادن التي وصفتها لها المجموعة.

وأضافت: "لقد هبط مقاس جسمي من 24 إلى 10 فقط، ما يعني أني خفضت وزني إلى نحو النصف تقريباً، والحقيقة أن ما حققته أذهل جميع أصدقائي وأقربائي".

اترك تعليقاً