اهتماماتك

بالصور.. دولتشي آند غابانا تتعاون مع شركة معكرونة لتصميم أكياسها

بالصور.. دولتشي آند غابانا تتعاون م...

محتوى مدفوع

المعروف أن دولتشي آند غابانا واحدة من الماركات الشهيرة عالميًا، وهي دار أزياء إيطالية أنيقة تتميز بتصميم الأزياء، الأحذية، الحقائب والساعات أيضًا، إلا أنه بالإضافة إلى ارتداء أجمل القطع من الماركة الإيطالية والتباهي بها يمكنك أيضاً تناول منتجاتها. ربما يبدو الأمر غريبًا، ولكن وفقاً لمجلة "فوغ" البريطانية فقد أعلنت "دولتشي آند غابانا" عن تعاون جديد مع علامة المعكرونة الإيطالية "باستا دي مارتينو" لإطلاق أحدث منتجاتها بالمتاجر وعبر الإنترنت. وقد تولّت الماركة الإيطالية تصميم أكياس المعكرونة بمختلف أنواعها، ويبدو أنها ستضيف لتصاميم الأكياس لمسة فنية من خلال تزيينها بالمعالم الإيطالية الشهيرة مثل كاتدرائية ميلانو، وقناة البندقية، والكولوسيوم، وبرج بيزا المائل، بالإضافة

المعروف أن دولتشي آند غابانا واحدة من الماركات الشهيرة عالميًا، وهي دار أزياء إيطالية أنيقة تتميز بتصميم الأزياء، الأحذية، الحقائب والساعات أيضًا، إلا أنه بالإضافة إلى ارتداء أجمل القطع من الماركة الإيطالية والتباهي بها يمكنك أيضاً تناول منتجاتها.

ربما يبدو الأمر غريبًا، ولكن وفقاً لمجلة "فوغ" البريطانية فقد أعلنت "دولتشي آند غابانا" عن تعاون جديد مع علامة المعكرونة الإيطالية "باستا دي مارتينو" لإطلاق أحدث منتجاتها بالمتاجر وعبر الإنترنت.

وقد تولّت الماركة الإيطالية تصميم أكياس المعكرونة بمختلف أنواعها، ويبدو أنها ستضيف لتصاميم الأكياس لمسة فنية من خلال تزيينها بالمعالم الإيطالية الشهيرة مثل كاتدرائية ميلانو، وقناة البندقية، والكولوسيوم، وبرج بيزا المائل، بالإضافة إلى تصميم مشهد دافئ يستعرض عائلة سعيدة تستمتع بالمعكرونة معًا.

ويبدو أن ذلك هو الجزء المفضل لدى كل من "دومينيكو دولتشي" و"ستيفانو غابانا"، حيث قالا للمجلة: "يمثل ذلك تقديرنا للأسرة والحب، وفي كل كيس معكرونة سيظهر شعار مكتوب باللغة الإيطالية يقول الأسرة والمعكرونة وإيطاليا".

قد يتعجب البعض ويقول ما علاقة "دولتشي آند غابانا" بالمعكرونة أو الطعام، ولكن مع استرجاع عرض أزياء الماركة الإيطالية لربيع 2017 ستتضح الصورة، حيث كان هناك فستان على هيئة مخروط الآيس كريم وآخر على شكل معكرونة، ولذلك يعتبر التعاون مع "باستا دي مارتينو" أمرًا منطقيًا رغم كونه غير متوقع.

فإذا كنت تنوين تذوق شيء من "دولتشي آند غابانا" سارعي، لأنه قد تم إطلاق مجموعة محدودة جدًا من المعكرونة، حيث يتوفر حوالي 5 آلاف عبوة معكرونة منهم 1000 للسوق الأمريكية مقابل 95 يورو للعبوة، أي حوالي 110 دولارات.

اترك تعليقاً