اهتماماتك

هل يمكن للزواج الثاني أن يصبح مثيرًا مثل الأول؟

هل يمكن للزواج الثاني أن يصبح مثيرً...

يعد الزواج الثاني موضوعًا شائكًا بعض الشيء لمعظم السيدات كما أن البعض في المجتمع يتعاملون معه بسلبية ويلقون بنظرات الاتهام إلى السيدة. من الصعب جدًا أن ترى سيدة تخطط لحفل زفافها ولا تشعر بالثقة بالنفس وبأحقيتها للشعور بتلك الحماسة والسعادة لمجرد أنه زواجها الثاني، وذلك ينبع من قلقها بأنها لا تستحق ارتداء الأبيض مرة أخرى أو التحضير لحفل كبير كما فعلت من قبل. كما من الصعب رؤيتها قلقة إلى هذا الحد خاصة أنها مرت بتجربة زواج أولى سيئة وربما كان طلاقها صعبًا، فكون أنه زواجها الثاني لا يجب أن يقلل من سعادتها على الإطلاق. عزيزتي.. لا تقلقي، فزواجك الثاني قد

يعد الزواج الثاني موضوعًا شائكًا بعض الشيء لمعظم السيدات كما أن البعض في المجتمع يتعاملون معه بسلبية ويلقون بنظرات الاتهام إلى السيدة.

من الصعب جدًا أن ترى سيدة تخطط لحفل زفافها ولا تشعر بالثقة بالنفس وبأحقيتها للشعور بتلك الحماسة والسعادة لمجرد أنه زواجها الثاني، وذلك ينبع من قلقها بأنها لا تستحق ارتداء الأبيض مرة أخرى أو التحضير لحفل كبير كما فعلت من قبل.

كما من الصعب رؤيتها قلقة إلى هذا الحد خاصة أنها مرت بتجربة زواج أولى سيئة وربما كان طلاقها صعبًا، فكون أنه زواجها الثاني لا يجب أن يقلل من سعادتها على الإطلاق.

عزيزتي.. لا تقلقي، فزواجك الثاني قد يكون أفضل وأكثر إثارة من الأول، ومن خلال مجلة "برايدز" نوضح لكِ كيف:

وفقا للإحصائيات، الزواج الثاني أفضل من الأول

تقول الإحصائيات إن الزيجات الثانية غالبا ما تكون أكثر نجاحاً من الأولى، فقد وجدت دراسة أن الزيجات الثانية ترتبط بزيادة أعلى في السعادة وبينما تصل نسبة الطلاق في الزيجة الأولى إلى 45 %، تصل نسبة الطلاق في الزيجة الثانية إلى 31 % فقط.

فلا تخجلي إطلاقا وثقي أنك ستكونين أكثر حكمة والأهم أنك ستكونين أكثر سعادة وراحة.

يمكنك التخطيط له كما تريدين

لكون هذا زواجكِ الثاني، لا يجب أن يدفعك للتراجع عن التخطيط لما تحلمين فلا تشعري بأنه عليكِ فعل أقل مما تحلمين به.

الزواج الثاني يمكن أن يكون رومانسيا

الزواج الثاني يمكن أن يكون في منتهى الرومانسية مثل الأول وحتى أكثر، فلا تشعري أنه يفتقر لتلك الشرارة المثيرة من التجربة الأولى، بل اعلمي أنك تستندين إلى الحب الحقيقي وليس مجرد إعجاب فقد أصبحتِ أكثر حكمة.

يمكنك استخدام معرفتك بحكمة

لقد أصبحت ملمّة بالكثير من الأمور مثل الأشياء التي تسببت في توترك في زواجك الأول وكل تلك التفاصيل الصغيرة التي أدركت أنه يمكنك القيام بها بشكل أفضل. فلا تنسي استغلال معرفتك بحكمة لتصبح الأمور أكثر سلاسة هذه المرة، فكل عروس تتمنى الحصول على تلك المعرفة.

فلا تخجلي عزيزتي وتقلقي، افعلي ما يسعدك ويريحك ما دمتِ تفعلين الصواب. فأنت تستحقين الأفضل دائما.

اترك تعليقاً