اهتماماتك

اعرفي صديقتكِ الغيورة والمتطفلة من هذه الصفات

اعرفي صديقتكِ الغيورة والمتطفلة من...

محتوى مدفوع

الصديقة المتطفلة تمثل عبئاً ثقيلاً على حياتكِ، فقد يتحول التطفل في ما بعد إلى غيرة قاتلة تكويكِ بنارها ما دامت بقربكِ، وربما تشعرينَ بالحقد الدفين بقلبها في تصرفاتها ونظراتها وردود أفعالها. لكنها تظهر عكس ذلك في معظم الأحيان وتتظاهر بأنها صديقتكِ المقربة وتقنعكِ بأنها الوحيدة التي تعمل لصالحكِ وتحافظ على مصالحكِ، وأن الضياع مصيركِ إذا ما فكرت في الابتعاد عنها. إذاً كيف تكتشفين أنها متطفلة وليست الصديقة التي تستحق وجودها في حياتكِ؟ هذا ما ستطويه السطور التالية بحسب مجلة "فيمنا إن" النسائية. ترافقكِ كظلكِ: تريد الذهاب معكِ أينما كنتِ، ولا تعبأ بوجودها في مقابلاتكِ مع حبيبكِ ولا تكترث لخصوصية علاقتكِ

الصديقة المتطفلة تمثل عبئاً ثقيلاً على حياتكِ، فقد يتحول التطفل في ما بعد إلى غيرة قاتلة تكويكِ بنارها ما دامت بقربكِ، وربما تشعرينَ بالحقد الدفين بقلبها في تصرفاتها ونظراتها وردود أفعالها.

لكنها تظهر عكس ذلك في معظم الأحيان وتتظاهر بأنها صديقتكِ المقربة وتقنعكِ بأنها الوحيدة التي تعمل لصالحكِ وتحافظ على مصالحكِ، وأن الضياع مصيركِ إذا ما فكرت في الابتعاد عنها.

إذاً كيف تكتشفين أنها متطفلة وليست الصديقة التي تستحق وجودها في حياتكِ؟ هذا ما ستطويه السطور التالية بحسب مجلة "فيمنا إن" النسائية.

ترافقكِ كظلكِ: تريد الذهاب معكِ أينما كنتِ، ولا تعبأ بوجودها في مقابلاتكِ مع حبيبكِ ولا تكترث لخصوصية علاقتكِ به.

كتاب مفتوح: لا تسمح لكِ بأن يكون لك سركِ الخاص؛ بل تود لو تدخل عقلكِ الباطن وتعرف ما يدور بخلدكِ دون استحياء.

تصر على إزعاجكِ: لا تفوت الفرصة حتى تعكر صفو حياتكِ، فعند أخذ مشورتها في شراء هدية ما تدلكِ على ما يزعجكِ وتتعمد ذلك.

متسلطة: إذا وجدتكِ غير مستجيبة لنصيحتها تتحول لشخص مجنون وتقلب الطاولة.

تسعدها مشاكلكِ: ستجدينها سبباً في كل مشكلة، لا سيما العاطفية، فهي مكانها المفضل وساحتها القتالية.

تتآمر مع شريككِ: تتصيد الأوقات التي تتدخل فيها لتتآمر مع شريككِ عليكِ، وتحثه على قضاء أوقاته بعيداً عنكِ من أجل التعجيل بنهاية علاقتكِ به.

تتعامل مع شريككِ بتحرر: لدرجة تجعل المحيطين بكِ يعتقدون أنها شريكته وأنتِ مجرد صديقة للطرفين.

موجودة رغم أنفكِ: للأسف ستجدين هذه الشخصية أينما كنتِ وحيثما ذهبتِ، وسواءً ارتبطتِ بعلاقة عاطفية أم لا ستظل رفيقتكِ رغم أنفكِ، ولكن بعد معرفتكِ سماتها البغيضة تعاملي معها بحرص بالغ.

اترك تعليقاً