اهتماماتك

لكي لا تبدي عجوزًا في آخر العشرينيات.. لا تغفلي هذه الخطوات!

لكي لا تبدي عجوزًا في آخر العشرينيا...

محتوى مدفوع

على الرغم من عدم تجاوزك سن الثلاثين بعد إلا أنك قد تجدين من يستخدم بعض المصطلحات عند مناداتك والتي قد تشير إلى تقدمك في العمر، إلا أن السبب في ذلك يعود لك أنت وحدك، فلا بد أنك قد أهملت بعض الأمور التي باجتماعها جعلتك تبدين أكثر من عمرك بكثير. فكيف تعيدين الزمن إلى الوراء وعلى الفور؟   إياك واعتماد المريح فقط في أزيائك، اعملي الآن على رمي ذلك الجينز الواسع المريح أو ذلك البنطال الذي بات مهترءا عند الركبة من كثرة الاستعمال، واحرصي على تجديد خزانتك على الفور وارتداء التنورة القصيرة والكعب العالي بين الحين والآخر. لا ضرر من أن

على الرغم من عدم تجاوزك سن الثلاثين بعد إلا أنك قد تجدين من يستخدم بعض المصطلحات عند مناداتك والتي قد تشير إلى تقدمك في العمر، إلا أن السبب في ذلك يعود لك أنت وحدك، فلا بد أنك قد أهملت بعض الأمور التي باجتماعها جعلتك تبدين أكثر من عمرك بكثير. فكيف تعيدين الزمن إلى الوراء وعلى الفور؟

 

إياك واعتماد المريح فقط في أزيائك، اعملي الآن على رمي ذلك الجينز الواسع المريح أو ذلك البنطال الذي بات مهترءا عند الركبة من كثرة الاستعمال، واحرصي على تجديد خزانتك على الفور وارتداء التنورة القصيرة والكعب العالي بين الحين والآخر.

لا ضرر من أن تقتني أحمر الشفاه ذا اللون المثير، قد يمنحك ذلك ثقة أكبر بالنفس تجعلك أكثر انطلاقا وإشراقا، الأمر الذي سيعكس سنك الحقيقية. واحرصي على الدوام على ملء تلك الفراغات في حاجبيك، فالحاجبان الممتلئان لهما قدرة عجيبة على جعل الوجه يبدو أكثر شباباً.

أخطأت فيروز عندما أشارت في إحدى أغنياتها بأن السهر لا ضرر منه، لكن إن مادة الميلاتونين التي يفرزها الجسم عند النوم العميق والكافي تلعب دورا أساسيا في الحفاظ على نضارة شباب بشرتك وجسمك، لذا احرصي على نيل قسط كاف من النوم على الدوام.

أعيري اسنانك اهتماما كبيرا، فالأسنان البيضاء والابتسامة الجذابة فيهما سحر لا يقاوم كما أنهما يجعلانك دون شك تبدين أكثر شبابا وإقبالا على الحياة.

 
اترك تعليقاً