اهتماماتك

ماذا تقول ملابسكِ الداخلية عن شخصيتكِ؟

ماذا تقول ملابسكِ الداخلية عن شخصيت...

تختلف الأذواق عند اختيار الملابس، وخاصة الملابس الداخلية، إذ إن لكل امرأة ذوقها المفضّل في اختيار البانتي، وهو ما يدلّ ليس فقط على ذوقها، بل على شخصيتها أيضا. موقع BETTER ME يؤكد أن اختياركِ لملابسكِ الداخلية يدلّ بشكل كبير على شخصيتكِ، وذلك على النحو التالي. البانتي المريح المرأة التي تختار البانتي المريح عادة ما تكون صديقة جيدة وجديرة بالثقة، لكنها تقوم في بعض الأحيان بأشياء مجنونة لا يمكن التنبّؤ بها أبدا. القطن أما المرأة التي تفضّل اختيار البانتي من القطن، فهي امرأة هادئة الأعصاب، غير متهورة، عادة ما تحرص على الجلوس وحدها للاستمتاع بقراءة الكتب، أو الاستماع إلى الموسيقى. البانتي

تختلف الأذواق عند اختيار الملابس، وخاصة الملابس الداخلية، إذ إن لكل امرأة ذوقها المفضّل في اختيار البانتي، وهو ما يدلّ ليس فقط على ذوقها، بل على شخصيتها أيضا.

موقع BETTER ME يؤكد أن اختياركِ لملابسكِ الداخلية يدلّ بشكل كبير على شخصيتكِ، وذلك على النحو التالي.

البانتي المريح

المرأة التي تختار البانتي المريح عادة ما تكون صديقة جيدة وجديرة بالثقة، لكنها تقوم في بعض الأحيان بأشياء مجنونة لا يمكن التنبّؤ بها أبدا.

القطن

أما المرأة التي تفضّل اختيار البانتي من القطن، فهي امرأة هادئة الأعصاب، غير متهورة، عادة ما تحرص على الجلوس وحدها للاستمتاع بقراءة الكتب، أو الاستماع إلى الموسيقى.

البانتي الذي يصل إلى الأفخاذ

الفتاة التي تفضل البانتي الذي يصل إلى الأفخاذ هي تلك التي لا تفعل إلا الشيء الصحيح، وهي فتاة مطيعة جدا، وغير مملّة على الإطلاق.

الدانتيل

أخيرا المرأة التي تفضّل البانتي من الدانتيل، وهي شخصية حيوية وأنيقة، وتفضّل عادة الحرية والانطلاق.

اترك تعليقاً