اهتماماتك

"دهب" يفتح أبوابه.. وسط حضور فني وإعلامي راقٍ (فيديو)

"دهب" يفتح أبوابه.. وسط حضور فني وإ...

محتوى مدفوع

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام، افتتح مطعم "دهب" أبوابه للزبائن في احتفال كبير، بموقعه في منطقة بوليفارد محمد بن راشد في دبي. وحضر حفل الافتناح مجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة والمشاهير، مثل الفنان عبد الله بالخير والفنانة رويدا المحروقي وليلى اسكندر ويعقوب الفرحان، ومجموعة من مشاهير الإعلام والتواصل الاجتماعي، الذين استمتعوا بتناول ألذ الأطباق على أنغام موسيقى الهارب والساكسوفون في جو راقٍ ومميز. وحضرت كاميرا "فوشيا" لتنقل لمتابعيها الأجواء الاحتفالية، التي ميزت الافتتاح، وسط الإطلالات الأنيقة للحاضرات، والتصميم الرائع للمكان. https://www.youtube.com/watch?v=54oMATLfNF4

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام، افتتح مطعم "دهب" أبوابه للزبائن في احتفال كبير، بموقعه في منطقة بوليفارد محمد بن راشد في دبي.

وحضر حفل الافتناح مجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة والمشاهير، مثل الفنان عبد الله بالخير والفنانة رويدا المحروقي وليلى اسكندر ويعقوب الفرحان، ومجموعة من مشاهير الإعلام والتواصل الاجتماعي، الذين استمتعوا بتناول ألذ الأطباق على أنغام موسيقى الهارب والساكسوفون في جو راقٍ ومميز.

وحضرت كاميرا "فوشيا" لتنقل لمتابعيها الأجواء الاحتفالية، التي ميزت الافتتاح، وسط الإطلالات الأنيقة للحاضرات، والتصميم الرائع للمكان.

اترك تعليقاً