اهتماماتك

تفاصيل بسيطة تساعدك في الحصول على نوم هادئ دون أرق!

تفاصيل بسيطة تساعدك في الحصول على ن...

تعاني كثيرات من عدم قدرتهن على النوم ساعات طويلة، لأسباب متعددة، أبرزها الأرق والقلق وعدم الراحة، وهو ما يمنعهن من الحصول على القسط الكافي من النوم. إليك مجموعة من المنتجات والأشياء، التي يمكن أن تساعدكِ في الحصول على نوم مريح دون أرق ولا قلق. غطاء القدمين من الصعب أن تحصلي على نوم مريح في الليالي الباردة دون تدفئة قدميكِ، لا عن طريق الجوارب فقط، وإنما عن طريق غطاء القدمين المجهّز لتدفئة الأقدام، مع وجود مساحة للحركة أثناء النوم، فهو غطاء مثالي لقدمين دافئتين في الأيام الباردة. الزيوت العطرية المروحة العطرية التي تحتوي على الزيوت الأساسية المهدئة مثل الخزامي، واحدة من

تعاني كثيرات من عدم قدرتهن على النوم ساعات طويلة، لأسباب متعددة، أبرزها الأرق والقلق وعدم الراحة، وهو ما يمنعهن من الحصول على القسط الكافي من النوم.

إليك مجموعة من المنتجات والأشياء، التي يمكن أن تساعدكِ في الحصول على نوم مريح دون أرق ولا قلق.

غطاء القدمين

من الصعب أن تحصلي على نوم مريح في الليالي الباردة دون تدفئة قدميكِ، لا عن طريق الجوارب فقط، وإنما عن طريق غطاء القدمين المجهّز لتدفئة الأقدام، مع وجود مساحة للحركة أثناء النوم، فهو غطاء مثالي لقدمين دافئتين في الأيام الباردة.

الزيوت العطرية

المروحة العطرية التي تحتوي على الزيوت الأساسية المهدئة مثل الخزامي، واحدة من الأمور التي توفّر لكِ أيضا نوما هادئا ومريحا.

غطاء الرأس بسماعات الأذن

إذا كنتِ تفضلين النوم على أنغام الموسيقى الهادئة المفضلة، فإن غطاء الرأس المزود بسماعات الأذن سوف يحقق لكِ رغبتك في الحصول على نوم طويل دون قلق، أو إزعاج من حولك.

الستائر السوداء العازلة

الستائر السوداء توفر لك التعتيم الكامل لغرفتك، كما تعمل على عكس الضوء ومنعه من الدخول، وكذلك تمنع الحرارة من التسلل إلى غرفتك، وهي الأمور التي تساعدكِ في الحصول على قسط وافر ومريح من النوم.

الوسادة من زهرة الخزامي

تعد وسادة "زهرة الخزامى" علاجا طبيعيا للأرق والقلق، ما يجعلها الشريك المثالي في السرير، وبمجرد الضغط عليها ستشعرين بالهدوء، وتنغمسين في نومٍ عميق.

اترك تعليقاً