اهتماماتك

لونك المفضل.. يحدد شخصيتك ويكشف أسرارك!

لونك المفضل.. يحدد شخصيتك ويكشف أسر...

تكشف الألوان أبرز معالم الشخصية وتعكس إلى حد كبير طباعك وميولاتك، وقد وضع علماء النفس لكل لون مميزاته النفسية، لذا تعرّفي على شخصيتك من خلال لونك المفضل بحسب، خوان ريفيرا، اختصاصي الطب النفسي الإسباني: اللون الأبيض هو لون الشخصية المسالمة المحبة للمثالية والعاشقة للبساطة في الحياة كما يرمز هذا اللون للبراءة. اللون الأحمر للشخصية المندفعة والحماسية والمحبة للنشاطات كما يدل على القوة والطموح. اللون البني للشخصية الصبورة والمستقلة وصاحبة المسؤولية والثقة كما أنها شخصية محافظة وتفتقر للمرونة والعفوية. اللون البرتقالي للشخصية المرحة والدرامية والمبالغة في ردة الفعل، وتميل إلى المعارضة، ولكنها شخصية قوية لا تخشى الإنكسار ومتصلبة الرأي حتى في

تكشف الألوان أبرز معالم الشخصية وتعكس إلى حد كبير طباعك وميولاتك، وقد وضع علماء النفس لكل لون مميزاته النفسية، لذا تعرّفي على شخصيتك من خلال لونك المفضل بحسب، خوان ريفيرا، اختصاصي الطب النفسي الإسباني:

اللون الأبيض

هو لون الشخصية المسالمة المحبة للمثالية والعاشقة للبساطة في الحياة كما يرمز هذا اللون للبراءة.

اللون الأحمر

للشخصية المندفعة والحماسية والمحبة للنشاطات كما يدل على القوة والطموح.

اللون البني

للشخصية الصبورة والمستقلة وصاحبة المسؤولية والثقة كما أنها شخصية محافظة وتفتقر للمرونة والعفوية.

اللون البرتقالي

للشخصية المرحة والدرامية والمبالغة في ردة الفعل، وتميل إلى المعارضة، ولكنها شخصية قوية لا تخشى الإنكسار ومتصلبة الرأي حتى في المواقف الأكثر دقة وإحراجا.

اللون الزهري

يعكس الشخصية اللطيفة والمحبة والحنونة،  كما تتميز بعاطفة الأمومة بشكل كبير وتبحث في علاقاتها عن الحماية والأمان وتحب المعاملة المميزة.

تعليقات

مقالات ذات صلة