اهتماماتك

دهان الشبة.. لتصغير حجم الثدي

دهان الشبة.. لتصغير حجم الثدي

يسبب الصدر الكبير الإزعاج ويعطي مظهرا غير ملائم للقوام، فتلجأ الكثير من السيدات لعمليات التجميل الجراحية لتصغير الثدي، لكن نظرا لأثار الجراحات الخطيرة على صحة الجسم وخاصة منطقة الثدي الحساسة أصبح من الضروري الاستغناء عنها وتعويضها بوصفات طبيعية تحتوي على مواد غير سامة أو مضرة وليست لها أي آثار جانبية. وقال إليكس أوريبي، اختصاصي التجميل الإسباني لـ"فوشيا"، إن الشبة تعتبر أفضل وسيلة لتصغير حجم الثدي بأمان لخصائصها القابضة للأنسجة والشافطة للدهون الموجودة بالثدي التي تزيد من حجمه وذلك دون أي أضرار صحية. إليك طريقة عمل دهان الشبة: تمزج كمية من الشبة المطحونة مع ثلاث ملاعق جليسرين وأربع ملاعق زيت جوز

يسبب الصدر الكبير الإزعاج ويعطي مظهرا غير ملائم للقوام، فتلجأ الكثير من السيدات لعمليات التجميل الجراحية لتصغير الثدي، لكن نظرا لأثار الجراحات الخطيرة على صحة الجسم وخاصة منطقة الثدي الحساسة أصبح من الضروري الاستغناء عنها وتعويضها بوصفات طبيعية تحتوي على مواد غير سامة أو مضرة وليست لها أي آثار جانبية.

وقال إليكس أوريبي، اختصاصي التجميل الإسباني لـ"فوشيا"، إن الشبة تعتبر أفضل وسيلة لتصغير حجم الثدي بأمان لخصائصها القابضة للأنسجة والشافطة للدهون الموجودة بالثدي التي تزيد من حجمه وذلك دون أي أضرار صحية.

إليك طريقة عمل دهان الشبة:

تمزج كمية من الشبة المطحونة مع ثلاث ملاعق جليسرين وأربع ملاعق زيت جوز الهند وملعقتين كريم مرطب وملعقتين ماء الورد وعصير نصف ليمونة، ويدهن الصدر جيدا بالخليط بحركات دائرية وتترك مدة يوم كامل، تكرر الوصفة أربع مرات في الأسبوع للحصول على أسرع النتائج.

اترك تعليقاً