اهتماماتك

كيف تتعاملين مع صديقتك في حال واعدت حبيبك السابق؟

كيف تتعاملين مع صديقتك في حال واعدت...

حالات الانفصال المؤلمة قد تحدث لنا جميعاً، وكما هو شائع تتشاركين التجربة المؤلمة مع صديقتك المقربة، التي تشهد كل معاناتك في تلك الفترة. ولكن ماذا تفعلين إذا علمتِ بعد فترة أن صديقتك المقربة أصبحت على علاقة بصديقك السابق؟ قد يبدو الأمر أسوأ من الانفصال نفسه، وهذا طبيعي جداً، ولكنكِ تحتاجين للتعامل معه بطريقة ناضجة جداً. ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "إنديا"، 5 خطوات هامة للتعامل مع مواعدة صديقتك المقربة وشريككِ السابق: حافظي على المسافة إذا أردتِ تجاوز الأمر عليكِ الحفاظ على المسافة، فاحرصي على ألا يكون مع صديقتك عند لقائكما. كما يمكنكِ أيضاً أخذ استراحة مؤقتة من هذه الصداقة والابتعاد

حالات الانفصال المؤلمة قد تحدث لنا جميعاً، وكما هو شائع تتشاركين التجربة المؤلمة مع صديقتك المقربة، التي تشهد كل معاناتك في تلك الفترة.

ولكن ماذا تفعلين إذا علمتِ بعد فترة أن صديقتك المقربة أصبحت على علاقة بصديقك السابق؟

قد يبدو الأمر أسوأ من الانفصال نفسه، وهذا طبيعي جداً، ولكنكِ تحتاجين للتعامل معه بطريقة ناضجة جداً.

ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "إنديا"، 5 خطوات هامة للتعامل مع مواعدة صديقتك المقربة وشريككِ السابق:

حافظي على المسافة

إذا أردتِ تجاوز الأمر عليكِ الحفاظ على المسافة، فاحرصي على ألا يكون مع صديقتك عند لقائكما. كما يمكنكِ أيضاً أخذ استراحة مؤقتة من هذه الصداقة والابتعاد عن هذا كله.

لا تكبتي مشاعرك

لا تكبتي مشاعركِ، وابكي متى أردتِ، فأنت بحاجة إلى التنفيس عما بداخلك، لتتجاوزي الأمر.

اقضِ الوقت مع أشخاص تحبينهم

في مثل هذا الوضع، يفضل التوقف عن قضاء الوقت مع هذه الصديقة لبعض الوقت. وبدلاً من ذلك اقضي بعض الوقت مع الأصدقاء الآخرين الذين يشعرونكِ بالرضا.

تحدثي مع صديقتكِ بصراحة

أخبري صديقتكِ بشعورك ورأيك حول هذا الأمر بأكمله. فانتِ بحاجة لمعرفة وجهة نظرها أيضاً، لمساعدتك على تقبل وتجاوز الأمر.

احترمي صديقتكِ

مهما كان شعورك، فلا تتهميها بالأنانية، وتذكري ماضيكِ مع هذه الصديقة المقربة. احترمي اختيارها، واطلبي منها نفس التفهم والاحترام .

اترك تعليقاً