اهتماماتك

أي نوع من الزبائن أنتِ حين تُقدمين على شراء حذاء جديد؟

أي نوع من الزبائن أنتِ حين تُقدمين...

محتوى مدفوع

لا يمكن إنكار حقيقة حالة التردد التي تسيطر على كل سيدة عند شرائها حذاء جديد، تلك الحالة التي تبدو واضحة على أغلب المتسوّقات أثناء تواجدهنّ في المحل لاختيار الشكل والمقاس الملائمين لهنّ. وبحكم خبرتها في هذا المجال، سردت بائعة من العاملات بأحد محلات بيع الأحذية في هاي ستريت بالعاصمة البريطانية، لندن، حقيقة معاناتهنّ هنّ أيضاً كبائعات مع أنواع السيدات المختلفات اللواتي يأتينَ للشراء. ونوهت تلك البائعة إلى أن كثيراً من السيدات في مرحلة منتصف العمر يأتينَ ومعهنّ صور لأحذية من إنتاج ماركات شهيرة، وحين يتم إخبارهنّ بثمن النسخ المتوافرة منها في المحل، وهي بالمناسبة عُشر ثمنها الأصلي، تنتابهنّ حالة من

لا يمكن إنكار حقيقة حالة التردد التي تسيطر على كل سيدة عند شرائها حذاء جديد، تلك الحالة التي تبدو واضحة على أغلب المتسوّقات أثناء تواجدهنّ في المحل لاختيار الشكل والمقاس الملائمين لهنّ.

وبحكم خبرتها في هذا المجال، سردت بائعة من العاملات بأحد محلات بيع الأحذية في هاي ستريت بالعاصمة البريطانية، لندن، حقيقة معاناتهنّ هنّ أيضاً كبائعات مع أنواع السيدات المختلفات اللواتي يأتينَ للشراء.

ونوهت تلك البائعة إلى أن كثيراً من السيدات في مرحلة منتصف العمر يأتينَ ومعهنّ صور لأحذية من إنتاج ماركات شهيرة، وحين يتم إخبارهنّ بثمن النسخ المتوافرة منها في المحل، وهي بالمناسبة عُشر ثمنها الأصلي، تنتابهنّ حالة من خيبة الأمل على الدوام.

ثم لفتت البائعة لنوعية السيدات ذوات الأجسام الكبيرة اللواتي لا يمكنهنّ تقبل فكرة أن أقدامهنّ لا تناسب الأحذية التي يردنها، موضحة أنها توصي لهنّ بنوعية الأحذية الأنيقة التي يصل طول رقبتها إلى الكاحل، لكنهنّ يكنّ مصرات على الأحذية التي تصل رقبتها للركبة.

كما تحدثت البائعة عن نوعية أخرى من الزبائن اللواتي تصفهنّ بـ "زوار المتحف"، حيث يأتون ويجربون عدداً لا حصر له من الأحذية، وبعد مرور ساعتين يغادرنَ دون أن يشترينَ شيئاً.

وفي نهاية حديثها، عقدت البائعة مقارنة بين السيدات والرجال حين يتعلق الأمر بشراء حذاء جديد، حيث أشارت إلى أن الرجال عادة ما يكونون مباشرين، حيث يجربون الحذاء، وإن أعجبهم يشترونه على الفور، وإن لم يعجبهم فإنهم عادة ما يقتنعون بحذاء بديل.

اترك تعليقاً