اهتماماتك

تريدين تكوين صداقات جديدة؟.. ابحثي عبر الإنترنت عن مسلسلاتكِ المفضلة!

تريدين تكوين صداقات جديدة؟.. ابحثي...

ربما تشعر بعض السيدات في بعض الأوقات أنهنّ بحاجة إلى تكوين صداقات جديدة، وقد أظهرت دراسة إسبانية حديثة أن البقاء في المنزل قد يكون أفضل طريقة يمكن أن تعثر من خلالها المرأة على أناس يشبهونها في طريقة التفكير ومن ثم يسهُل عليها عملية تكوين صداقات جديدة مع من يتوافقنَ معها على الصعيد الفكري. واتضح أن إقدام السيدات على مشاهدة مسلسلات تلفزيونية خيالية والانضمام لمنتديات على الإنترنت يساعدهنّ على التعبير عن أنفسهنّ والشعور بإحساس التواصل الاجتماعي. وأوضح الباحثون أن تلك المجتمعات الإلكترونية تتيح للمرأة إمكانية التعرف على أناس يتوافقنَ معها في أشياء كثيرة، حيث يتأملنَ بصورة ذاتية ويتبادلنَ الآراء مع بعضهنّ

ربما تشعر بعض السيدات في بعض الأوقات أنهنّ بحاجة إلى تكوين صداقات جديدة، وقد أظهرت دراسة إسبانية حديثة أن البقاء في المنزل قد يكون أفضل طريقة يمكن أن تعثر من خلالها المرأة على أناس يشبهونها في طريقة التفكير ومن ثم يسهُل عليها عملية تكوين صداقات جديدة مع من يتوافقنَ معها على الصعيد الفكري.

واتضح أن إقدام السيدات على مشاهدة مسلسلات تلفزيونية خيالية والانضمام لمنتديات على الإنترنت يساعدهنّ على التعبير عن أنفسهنّ والشعور بإحساس التواصل الاجتماعي.

وأوضح الباحثون أن تلك المجتمعات الإلكترونية تتيح للمرأة إمكانية التعرف على أناس يتوافقنَ معها في أشياء كثيرة، حيث يتأملنَ بصورة ذاتية ويتبادلنَ الآراء مع بعضهنّ البعض بشأن تفاصيل العروض التي يشاهدنها.

وتبين من تحليل أجري على أكثر من 7800 تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات إلكترونية أخرى، أن السيدات يعبرنَ في تلك المجتمعات الرقمية عن أنفسهنّ من خلال مشاعرهنّ تجاه مسلسل تلفزيوني، على سبيل المثال، وهو ما يساهم في تولد شعور بالانتماء بناءً على استمتاعهم المتبادل بالعروض التلفزيونية سواءً برامج أو مسلسلات.

اترك تعليقاً