اهتماماتك

نظفي ولمِّعي أدواتك المنزلية المصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ بذلك الزيت

نظفي ولمِّعي أدواتك المنزلية المصنو...

محتوى مدفوع

بينما يستخدم زيت الزيتون على نطاق واسع في تحضير كثير من الأطعمة والسلطات، فقد تبين أنه من الممكن أن يستخدم في مجال آخر، وهو تنظيف وتلميع أدوات الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، إذ يُجَدِّد مظهرها بشكل مميز.   وأوضح خبراء أن الحل السحري لإزالة الأوساخ والعلامات المائية والخدوش التي تظهر على الأدوات والمعدات المصنوعة من الفولاذ المقام للصدأ يكمن في زيت الزيتون، الذي يتسم بفعالية كبرى على هذا الصعيد، وهو ما أثبتته التجارب الفعلية. وتابع الخبراء بقولهم "كما يمكنك وضع نقاط قليلة من زيت الزيتون على قطعة قماش ناعمة ومن ثم استخدامها في مسح الثلاجة، الفرن أو غسالة الأطباق

بينما يستخدم زيت الزيتون على نطاق واسع في تحضير كثير من الأطعمة والسلطات، فقد تبين أنه من الممكن أن يستخدم في مجال آخر، وهو تنظيف وتلميع أدوات الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، إذ يُجَدِّد مظهرها بشكل مميز.

 

وأوضح خبراء أن الحل السحري لإزالة الأوساخ والعلامات المائية والخدوش التي تظهر على الأدوات والمعدات المصنوعة من الفولاذ المقام للصدأ يكمن في زيت الزيتون، الذي يتسم بفعالية كبرى على هذا الصعيد، وهو ما أثبتته التجارب الفعلية.

وتابع الخبراء بقولهم "كما يمكنك وضع نقاط قليلة من زيت الزيتون على قطعة قماش ناعمة ومن ثم استخدامها في مسح الثلاجة، الفرن أو غسالة الأطباق أو أي شيء مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبذلك تضمنين الحصول على أفضل النتائج".

اترك تعليقاً