اهتماماتك

لن تصدقي.. شكل ذقنك يكشف الكثير عن شخصيتك!

لن تصدقي.. شكل ذقنك يكشف الكثير عن...

هناك طرق مختلفة لتحليل الشخصية  بدءاً من حجم كف اليد وحتى الأصابع، لكن هل خطر لك يوما أن الذقن هو أحد أهم الملامح التي تعطي فكرة عن شخصيتك؟ من هنا قدمت مجلة "بولد سكاي" كيف يمكن لشكل ذقنك أن يكشف عن شخصيتكِ..  الذقن المستدير عادة ما تكون صاحبات الذقن المستدير متفائلات، وقد لا يكون لديهن مهارات قياديّة ولكنهن متميزات عندما يتعلق الأمر بالعمل الجماعي، كما أنهن يُعتبرن من الصديقات الجيّدات جداً؛ لأنهن دائماً ما يوفرن الدعم ويبعثن التفاؤل في حياة الآخرين. الذقن القصير والنحيف تُعد صاحبة الذقن القصير والنحيف من الشخصيات الحساسة للغاية، وتشعر دائماً أن هذا العالم هو مكان

هناك طرق مختلفة لتحليل الشخصية  بدءاً من حجم كف اليد وحتى الأصابع، لكن هل خطر لك يوما أن الذقن هو أحد أهم الملامح التي تعطي فكرة عن شخصيتك؟

من هنا قدمت مجلة "بولد سكاي" كيف يمكن لشكل ذقنك أن يكشف عن شخصيتكِ..

 الذقن المستدير

عادة ما تكون صاحبات الذقن المستدير متفائلات، وقد لا يكون لديهن مهارات قياديّة ولكنهن متميزات عندما يتعلق الأمر بالعمل الجماعي، كما أنهن يُعتبرن من الصديقات الجيّدات جداً؛ لأنهن دائماً ما يوفرن الدعم ويبعثن التفاؤل في حياة الآخرين.

الذقن القصير والنحيف

تُعد صاحبة الذقن القصير والنحيف من الشخصيات الحساسة للغاية، وتشعر دائماً أن هذا العالم هو مكان وحشي. ولكن بغض النظر عن ذلك، فهي محبة للدردشة ومذهلة في الجلسات الاجتماعية.

 

الذقن المربع

 توصف صاحبة هذا الذقن بالعناد الشديد، لكنها تتميز بجاذبية شديدة وغالباً ما يتم استشارتها أثناء اتخاذ القرار. لا تعبّر كثيراً عن مشاعرها، ولكنها صريحة جداً بشأن الآخرين.

الذقن المتراجع

تتميز صاحبات ذلك الذقن بالجاذبية والوفاء، ويعد اتخاذ القرارات أمراً صعباً عليهن، ولكنهن لا يتهربن من التحديات والمواقف الصعبة، وعادة ما يتمتعن بأوضاع مالية جيدة.

الذقن البارز

تتميز صاحبة الذقن البارز بمهارات قيادية مذهلة وبنشاطها، وعلى الرغم من كونها عدوانية في بعض الأحيان، إلا أنها موجهة نحو هدفها ومدهشة بمكان عملها.

ولكن قبل التحدث إليها يجب التفكير جيداً؛ لأن أي شكل من أشكال الحديث الجارح قد يضر بها بطريقة سلبية للغاية.

الذقن الطويل

توصف صاحبات ذلك الذقن بالإخلاص لأصدقائهن وعائلاتهن، كما أنهن يعشن حياة أطول وأكثر صحة. وليس ذلك فقط، بل يعتبرن مثاليات للزواج وأكثر أهلاً للثقة.

الذقن المزدوج

الذقن المزدوج من الأشكال غير المفضلة للكثيريات، ولكن ما يجهلنه هو أن ذلك الشكل يشير لحياة أفضل، كما أنهن غالباً ما يكن متمكنات مادياً ويحظين بعائلة جيدة.

الذقن ذو الغمازة

تتميز صاحبة ذلك الذقن بشخصية مثيرة للاهتمام جداً ويُعتقد أنها تمتلك شهوة جنسية عالية ولكنها تقلق دائماً بشأن أن يُسلط عليها الضوء، كما أنها تصبح أكثر جاذبية وجمالاً كلما تقدم بها العمر.

تعليقات

مقالات ذات صلة