اهتماماتك

ماذا تَحيك هذه العجوز لتخفف من آلام الشيخوخة؟

ماذا تَحيك هذه  العجوز لتخفف من آلا...

توصلت عجوز أمريكية إلى طريقة غريبة لتحقيق هدف حياتها والتخفيف من آلام الشيخوخة في الوقت ذاته، حيث تلجأ باربارا لوي "90 عاماً" إلى حياكة قبعات للأطفال للوصول إلى مبتغاها. وفي العام 2009، بدأت العجوز باربارا  باستخدام مهارتها في الحياكة لصنع تلك القبعات، ووصل عدد ما أنتجته إلى أكثر من 2250 قبعة، قدمت معظمها للأطفال حديثي الولادة في مستشفى "هيل كريست" في ولاية أوهايو الاميركية. وقالت  العجوز باربار لشبكة أخبار "اي بي سي" الاميركية: "إن الحياكة هي علاجي الخاص، فعندما يصل الإنسان إلى سن الـ 90، يشعر بأوجاع الشيخوخة لكنه لا يريد التفكير بها". وأضافت :"الحقيقة أننا لا نفكر بهذه الأوجاع

توصلت عجوز أمريكية إلى طريقة غريبة لتحقيق هدف حياتها والتخفيف من آلام الشيخوخة في الوقت ذاته، حيث تلجأ باربارا لوي "90 عاماً" إلى حياكة قبعات للأطفال للوصول إلى مبتغاها.

وفي العام 2009، بدأت العجوز باربارا  باستخدام مهارتها في الحياكة لصنع تلك القبعات، ووصل عدد ما أنتجته إلى أكثر من 2250 قبعة، قدمت معظمها للأطفال حديثي الولادة في مستشفى "هيل كريست" في ولاية أوهايو الاميركية.

وقالت  العجوز باربار لشبكة أخبار "اي بي سي" الاميركية: "إن الحياكة هي علاجي الخاص، فعندما يصل الإنسان إلى سن الـ 90، يشعر بأوجاع الشيخوخة لكنه لا يريد التفكير بها".

وأضافت :"الحقيقة أننا لا نفكر بهذه الأوجاع عندما نركز عقلنا في التفكير بشيء آخر، وعندما نكون على هذه الارض فإننا نملك وقتًا محدوداً، ونريد أن نترك بعد وفاتنا بصمتنا الخاصة، والآن أنا أسأل نفسي ماذا أنجزت؟...وفجأة أجد نفسي قد أنجزت وحققت حلمي أيضاً".

ويُشار إلى أن بارارا تضع على جميع القبعات وردة كعلامة تجارية لإنتاجها، لكنها تعمد إلى تثبيتها  بطريقة بسيطة بحيث يمكن لوالدي الطفل إزالتها في حال لم يرغبا بها.

اترك تعليقاً