اهتماماتك

أدوات لا غنى عنها في مطبخكِ هذا الصيف

أدوات لا غنى عنها في مطبخكِ هذا الص...

في أيام الصيف الحارة يجب أن يكون مطبخك مجهّزا بمجموعة من الأدوات التي تساعدكِ في تقديم بعض الوجبات أو المشروبات الباردة والمثلجة، والتي توفّر لكِ ولأسرتكِ الانتعاش الذي ترغبين فيه. آلة صنع الآيس كريم آلة صنع الآيس كريم من الأجهزة التي لا غنى عنها في الصيف، خاصة أنها تقوم بتجهيزه خلال دقائق معدودة، وهناك أيضا آلة صنع الزبادي المجمّد، وهي آلة سهلة الاستخدام، بحيث يمكنكِ مشاركة أطفالكِ في صنع هذه الوجبات المثلجة والمنعشة في الصيف. آلة تقطيع البطيخ آلة تقطيع البطيخ إلى ما يشبه المصاصات سهلة الأكل ضرورية في مطبخكِ الصيفي، وتساعدكِ في إعداد هذه الفاكهة اللذيذة بطريقة منعشة. آلة

في أيام الصيف الحارة يجب أن يكون مطبخك مجهّزا بمجموعة من الأدوات التي تساعدكِ في تقديم بعض الوجبات أو المشروبات الباردة والمثلجة، والتي توفّر لكِ ولأسرتكِ الانتعاش الذي ترغبين فيه.

آلة صنع الآيس كريم

آلة صنع الآيس كريم من الأجهزة التي لا غنى عنها في الصيف، خاصة أنها تقوم بتجهيزه خلال دقائق معدودة، وهناك أيضا آلة صنع الزبادي المجمّد، وهي آلة سهلة الاستخدام، بحيث يمكنكِ مشاركة أطفالكِ في صنع هذه الوجبات المثلجة والمنعشة في الصيف.

آلة تقطيع البطيخ

آلة تقطيع البطيخ إلى ما يشبه المصاصات سهلة الأكل ضرورية في مطبخكِ الصيفي، وتساعدكِ في إعداد هذه الفاكهة اللذيذة بطريقة منعشة.

آلة صنع ساندوتش الآيس كريم

يمكنكِ من خلال هذه القطعة البلاستيكية صنع ساندوتش من الآيس كريم والبسكويت، عن طريق وضع عدة طبقات بداخلها، ثم الضغط عليها لتفريغ المحتويات التي تصبح على هيئة ساندوتش يناسب الكبار والصغار في الصيف.

حامل الآيس كريم

حامل الآيس كريم من الأدوات المميّزة للأجواء الصيفية، خاصة في وجود بعض الضيوف، حيث يختارون نكهات الآيس كريم التي يفضلونها داخل مخاريط البسكويت، فضلا عن أن هذا الحامل مفيد أيضا حال صنعتِ مخاريط البسكويت بنفسكِ في المنزل، وتتركينها على الحامل حتى تبرد.

حامل الخضروات والثلج

واحدة من القطع المميزة خاصة في حفلات الهواء الطلق تحت أشعة الشمس، وتوجد في الجزء السفلي من هذا الحامل قطع من الثلج، أما الجزء العلوي فتوضع فيه بعض الخضروات أو الفاكهة، التي تظل طازجة وباردة ومنعشة في الأيام الحارة.

اترك تعليقاً