اهتماماتك

هل تعلمين أن مطبخك يكشف الكثير عن شخصيتك؟

هل تعلمين أن مطبخك يكشف الكثير عن ش...

العلاقة بين المرأة والمطبخ علاقة خاصة جدا، ليس فقط لأنها تقضي في هذا المكان أطول ساعات اليوم، ولا حتى لأنه يشكّل سر حياة وصحة الأسرة فقط، بل لأنه مملكتها الخاصة، التي تجعل بينهما علاقة شديدة الخصوصية، إلى الدرجة التي تجعل من السهل التعرّف على شخصية أي امرأة من ديكور مطبخها. المطبخ الكلاسيكي لو كان مطبخكِ كلاسيكيا، من حيث الألواح الخشبية والألوان الهادئة، فأنتِ شخصية تقليدية وأنيقة وصاحبة ذوق رفيع، كما تفضلين تناول الطعام على الطاولات الكبيرة التي تجهزينها بمنتهى الحب. العصري لو كان مطبخكِ مودرن، يحتوي على الأفران المتعددة والأجهزة الذكية، فأنتِ امرأة نشيطة، لا تريدين العودة إلى الماضي، ولكنك

العلاقة بين المرأة والمطبخ علاقة خاصة جدا، ليس فقط لأنها تقضي في هذا المكان أطول ساعات اليوم، ولا حتى لأنه يشكّل سر حياة وصحة الأسرة فقط، بل لأنه مملكتها الخاصة، التي تجعل بينهما علاقة شديدة الخصوصية، إلى الدرجة التي تجعل من السهل التعرّف على شخصية أي امرأة من ديكور مطبخها.

المطبخ الكلاسيكي

لو كان مطبخكِ كلاسيكيا، من حيث الألواح الخشبية والألوان الهادئة، فأنتِ شخصية تقليدية وأنيقة وصاحبة ذوق رفيع، كما تفضلين تناول الطعام على الطاولات الكبيرة التي تجهزينها بمنتهى الحب.

العصري

لو كان مطبخكِ مودرن، يحتوي على الأفران المتعددة والأجهزة الذكية، فأنتِ امرأة نشيطة، لا تريدين العودة إلى الماضي، ولكنك تتعلمين منه، وتفضلين الجمال.

الريفي

في حال كان مطبخكِ ذا طابع ريفي، مع توافر جميع الأجهزة الكهربائية، فأنتِ امرأة بشوشة، تفضّل الجلوس حول طاولة الطعام، بابتسامة لا تفارق وجهها، وتسعى أن يكون مطبخها مكانا مريحا ولائقا باستقبال الأصدقاء.

القليل من الأدوات

أما إذا كنتِ ترفعين شعار "القليل يكفي"، وكان مطبخك بلا إضافات، وبالقليل من الأدوات واللوازم التي تكفي في أضيق الحدود، فأنتِ شخصية جادة لا تفضلين الحديث كثيرا في التفاصيل، وتصلين إلى مرادكِ في أسرع وقت.

اترك تعليقاً