اهتماماتك

بعد طعنه لطفلته ذات الشهرين.. هذا قرار الأب وطليقته توضح الأسباب

بعد طعنه لطفلته ذات الشهرين.. هذا ق...

محتوى مدفوع

في الساعات السابقة، ضجت المواقع الإلكترونية بحادثة طعن أب لطفلته وإصراره على قتلها فقط لأنها أنثى، هذه الحادثة وغيرها من الحوادث التي نسمع عنها، تدفعنا للعديد من التساؤلات، هل ستتكرر هذه الجرائم في مجتمعاتنا مجدداً، وما خطيئة الضحايا سوى أنهن يحملن صفة "أنثى"؟ وكيف يمكن لهذا الأب أو غيره التخلي عن مشاعر الأبوة، وإقدامه على هذه الجريمة؟ وفي التفاصيل، هذه الطفلة السعودية التي لم تبلغ من العمر شهرين، قام والدها بطعنها محاولاً قتلها في اليوم المخصص لزيارة ورؤية أطفاله، والذي حصل عليه بحكم المحكمة، بعد طلاقه لوالدتهم. وقد نتج عن طعن الطفلة خروج أحشائها، إضافة إلى إصابات أخرى خطيرة، كادت

في الساعات السابقة، ضجت المواقع الإلكترونية بحادثة طعن أب لطفلته وإصراره على قتلها فقط لأنها أنثى، هذه الحادثة وغيرها من الحوادث التي نسمع عنها، تدفعنا للعديد من التساؤلات، هل ستتكرر هذه الجرائم في مجتمعاتنا مجدداً، وما خطيئة الضحايا سوى أنهن يحملن صفة "أنثى"؟ وكيف يمكن لهذا الأب أو غيره التخلي عن مشاعر الأبوة، وإقدامه على هذه الجريمة؟

وفي التفاصيل، هذه الطفلة السعودية التي لم تبلغ من العمر شهرين، قام والدها بطعنها محاولاً قتلها في اليوم المخصص لزيارة ورؤية أطفاله، والذي حصل عليه بحكم المحكمة، بعد طلاقه لوالدتهم.

وقد نتج عن طعن الطفلة خروج أحشائها، إضافة إلى إصابات أخرى خطيرة، كادت أن تودي بحياتها، وبالرغم من ذلك ما زال يهدد الأب بقتل طفلته بعد خروجه من السجن، هذا ما أشارت إليه والدة الطفلة أمس الأربعاء في مداخلة لها ببرنامج "معالي المواطن" على MBC، مطالبة الجهات المعنية بتوفير الحماية لها ولأطفالها.

وخلال حديثها للبرنامج بررت سبب محاولة طليقها قتل الطفلة كونه رافضا فكرة أن يكون له ابنة أنثى، وأنه حاول الاعتداء عليها حتى في منزل صديقتها، وسُجن بسبب ذلك 3 أشهر، وأنه عقب الخروج من السجن أراد الانتقام منها فطعن الطفلة.

وأشارت إلى أن طليقها لديه مؤسسة مقاولات، وأنه مدمن مخدرات، حاولت إصلاح حاله، إلا أن أهله لم يتعاونوا معها، مشيرة إلى أنها قدمت عدة شكاوي في الجهات المعنية، كدار الحماية والشرطة بلا نتيجة، بسبب نفوذه ونفوذ أهله.

اترك تعليقاً