اهتماماتك

هل يهتم الرجل لملابسك الداخلية المثيرة؟

هل يهتم الرجل لملابسك الداخلية المث...

محتوى مدفوع

تتساءل كل امرأة دخلت يوماً إلى متجر  فكتوريا سيكريت عن الأمر نفسه: "أشعر بأنني سخيفة حين أرتدي الملابس الداخلية. هل يأبه أي رجل حقاً لما أرتديه؟". في الحقيقة، نعم. الملابس ذات الحمالات، الأحزمة والسحابات يمكن لها أن تجعلكِ تستحقين أجنحة الملائكة، لكن يمكننا القول بصراحة بأن هذه اللحظات قليلة ومتباعدة، بحسب ما جاء في مجلة "ويمن هيلث ماغازين". وعلى ذكر ذلك، فإن أغلب النساء تأسرهن فكرة جعل الأمور أكثر حماساً في الفراش بمساعدة الملابس الداخلية المثيرة. والأمر هو أنه ليس من الواضح فيما إذا كان الرجال حقاً يأبهون بملابسنا الداخلية غالية الثمن، التي قد تُرتدى بما لا يزيد عن مرتين

تتساءل كل امرأة دخلت يوماً إلى متجر  فكتوريا سيكريت عن الأمر نفسه: "أشعر بأنني سخيفة حين أرتدي الملابس الداخلية. هل يأبه أي رجل حقاً لما أرتديه؟".

في الحقيقة، نعم. الملابس ذات الحمالات، الأحزمة والسحابات يمكن لها أن تجعلكِ تستحقين أجنحة الملائكة، لكن يمكننا القول بصراحة بأن هذه اللحظات قليلة ومتباعدة، بحسب ما جاء في مجلة "ويمن هيلث ماغازين".

وعلى ذكر ذلك، فإن أغلب النساء تأسرهن فكرة جعل الأمور أكثر حماساً في الفراش بمساعدة الملابس الداخلية المثيرة. والأمر هو أنه ليس من الواضح فيما إذا كان الرجال حقاً يأبهون بملابسنا الداخلية غالية الثمن، التي قد تُرتدى بما لا يزيد عن مرتين في السنة.

وبأخذ هذا الأمر بالحسبان، سُئل 3 رجال من العاملين في مجلة "صحة الرجل" للإدلاء بمعلومات من الداخل حيال شعور الرجل الحقيقي تجاه هذه الملابس المحفزة في الفراش. وكان ردهم كالآتي:

مثير

يقول المحرر الصحفي دين شتاتمان: "تشعرين بالغرابة حول الأمر؟ تذكري بأن أكثر الأمور حماسة عادةً ما تحدث خارج دائرة الروتين. لكن أيضاً لا تحصري نفسك داخل الأربطة والدانتيل؛ فبساطة الملابس الداخلية العادية بلون جديد سوف تجعل الرجل يتحمس".

أمر إضافي

من جانبه، قال بول كيتا، كبير المحررين: "لنقل بأنكِ من محبي كعكة الشوكولاتة. هل ستشتكين منها إن لم يكن عليها شرائط من السكر؟ بالطبع لا. لكن القليل من الديكور يجعل للأمر تجربة فريدة. رغم ذلك، إن لم تكوني في المزاج، تجاوزي الأمر".

انسي الأمر، ليس لكِ

كان هذا قول مايكل شنيدن، كبير منتجي الفيديو: "يبدو الأمر مبتذلا، لكن أفضل ما يمكنك ارتداؤه هو ثقتك بنفسك. حين تنوين البدء بأمر جديد بنفس المقدار الذي يريده هو، فإن لباسك الداخلي لا يهم حقاً مهما كان شكله أو لونه".

الخلاصة

الشعور الرائع هو محور الإغواء. إذا كنت تكرهين الملابس الداخلية المثيرة، اصرفيها عنكِ. لكن إن كنتِ ممن يحببنها، جربي أن تشتري شيئاً يجعلك مثيرة بشكل لا يوصف. قد يكون الأمر تحولاً لحياتكما الجنسية بشكل غير متوقع.

اترك تعليقاً