اهتماماتك

التزمي بـ4 أمور قبل الاستمتاع بالمهرجانات الموسيقية في الهواء الطلق

التزمي بـ4 أمور قبل الاستمتاع بالمه...

محتوى مدفوع

انتشرت في الفترة الأخيرة المهرجانات الموسيقية الراقصة التي تقام في الهواء الطلق  خاصة في الإجازات الصيفية، وهي المهرجانات التي تحرص على حضورها الكثيرات من الفتيات. إذا كنتِ تنوين الذهاب إلى أحد هذه المهرجانات الموسيقية الراقصة، التي تقام في الهواء، فيجب أن تحرصي على 4 أمور: تناول وجبة صحية اعلمي أنكِ سوف تبذلين جهدًا كبيرًا في الرقص، لذا عليكِ أن تمدي جسمكِ بوجبة صحية مكونة من مجموعة من الفواكه المتنوعة، إلى جانب كوب من العصير الطازج. ارتداء ملابس مريحة يجب عليكِ ارتداء الملابس المريحة حتى تسهّل عليك الحركة والرقص خلال النهار، وننصحكِ باعتماد الملابس الرياضية التي تتوافر بصيحات متنوعة وأنيقة، ما

انتشرت في الفترة الأخيرة المهرجانات الموسيقية الراقصة التي تقام في الهواء الطلق  خاصة في الإجازات الصيفية، وهي المهرجانات التي تحرص على حضورها الكثيرات من الفتيات.

إذا كنتِ تنوين الذهاب إلى أحد هذه المهرجانات الموسيقية الراقصة، التي تقام في الهواء، فيجب أن تحرصي على 4 أمور:

تناول وجبة صحية

اعلمي أنكِ سوف تبذلين جهدًا كبيرًا في الرقص، لذا عليكِ أن تمدي جسمكِ بوجبة صحية مكونة من مجموعة من الفواكه المتنوعة، إلى جانب كوب من العصير الطازج.

ارتداء ملابس مريحة

يجب عليكِ ارتداء الملابس المريحة حتى تسهّل عليك الحركة والرقص خلال النهار، وننصحكِ باعتماد الملابس الرياضية التي تتوافر بصيحات متنوعة وأنيقة، ما يضفي عليك في هذا المهرجان الراقص مزيدًا من الراحة والأناقة معًا.

التدليك

تدليك جسمك قبل يوم واحد من يوم الحفل سوف يوفّر لكِ الراحة والاسترخاء معا، كما سيعمل على جعل بشرتكِ مشرقة بشكل كبير، وهو ما تحتاجينه لقضاء يوم ممتع مليء  بالثقة أثناء الغناء والرقص في الهواء الطلق.

العناية بالشعر 

المؤكد أنكِ سوف تقضين وقتًا طويلاً تحت الشمس، ومن هنا تأتي أهمية ترطيب شعركِ بشكل جيد، أسوة بجسدك أيضًا، ويمكنكِ عمل ماسك قبل يوم من المهرجان حتى تحصلي على الترطيب المطلوب.

اترك تعليقاً