اهتماماتك

ماذا ترتدين من أجل عمل ناجح؟

رغم أن ارتداء الملابس المناسبة لمقابلة العمل لن يضمن حصولك على وظيفة الأحلام لأن ما تفعلينه وتقولينه خلال المقابلة نفسها هو ما سيحدد مصيرك في نهاية المطاف. لكن الانطباعات الأولى في مقابلات العمل أمر هام. وإلى ذلك، فإن فور دخولك الغرفة وسيرتك الذاتية في يدك وأنتِ على استعداد لمصافحة مديرك المستقبلي، سيكوّن الأشخاص الحاضرون من أجل المقابلة انطباعاً عنكِ يدوم خلال فترة المقابلة وما بعدها. هذا يعني أن عليك اختيار ملابسك بعناية. وهنا حصر موقع Glamour مجموعة من الخيارات لما باستطاعتك ارتدائه لمقابلة العمل وسيجعلك تبدين ذكية دون الظهور بشكل رسمي مفرط. هناك العديد من الأمور التي يجب عليكِ أخذها

رغم أن ارتداء الملابس المناسبة لمقابلة العمل لن يضمن حصولك على وظيفة الأحلام لأن ما تفعلينه وتقولينه خلال المقابلة نفسها هو ما سيحدد مصيرك في نهاية المطاف. لكن الانطباعات الأولى في مقابلات العمل أمر هام.

وإلى ذلك، فإن فور دخولك الغرفة وسيرتك الذاتية في يدك وأنتِ على استعداد لمصافحة مديرك المستقبلي، سيكوّن الأشخاص الحاضرون من أجل المقابلة انطباعاً عنكِ يدوم خلال فترة المقابلة وما بعدها. هذا يعني أن عليك اختيار ملابسك بعناية.

وهنا حصر موقع Glamour مجموعة من الخيارات لما باستطاعتك ارتدائه لمقابلة العمل وسيجعلك تبدين ذكية دون الظهور بشكل رسمي مفرط.

هناك العديد من الأمور التي يجب عليكِ أخذها في الحسبان، منها أن تكوني مرتاحة، فلن ترغبي بأن تعاني من مشكلة في لباسك كأن تفك غرز بنطالك لأنه ضيّق للغاية أو تدركين فجأةً أن ما ترتدينه شفاف إلى حد ما.

اختاري شيئاً يجعلك تشعرين بالثقة بنفسك وأنت ترتدينه وتذكري بأن الحذاء مهم لأن الحاضرين سيتفحصونك من الأعلى للأسفل.

اترك تعليقاً