اهتماماتك

6 أشياء لا يهتم بها الرجال فلا تقلقي بشأنها

6 أشياء لا يهتم بها الرجال فلا تقلق...

محتوى مدفوع

مما لا شك فيه أن الأمور التي تكترث لها المرأة وتهتم بها قد تختلف وبشكل جذري مع اهتمامات الرجل، ففي الحقيقة كثير من الرجال لا تثير اهتماماتهم الأشياء التي تهتمين بها، حتى أنهم لا يكترثون أساساً لها. ولأننا نعلم أن هناك أشياءً تدعوك للقلق وتنغص عليك حياتك، لذا ندعوك بأن تتركيها برمتها لأن الرجال لا يعيرونها أي اهتمام ولا يفكرون بها على الإطلاق، بحسب ما جاء في مجلة "ومن ديللي ماجزين" النسائية. الشخير لا تصرخي في وجهه عند سماعك صوت شخيره الذي يعلو وينخفض وكأنه يقود الأوركسترا الماسية، فقد يسبب لك هذا الأمر التذمر والإحباط و الصراخ، لذلك ننصحك بأن

مما لا شك فيه أن الأمور التي تكترث لها المرأة وتهتم بها قد تختلف وبشكل جذري مع اهتمامات الرجل، ففي الحقيقة كثير من الرجال لا تثير اهتماماتهم الأشياء التي تهتمين بها، حتى أنهم لا يكترثون أساساً لها.

ولأننا نعلم أن هناك أشياءً تدعوك للقلق وتنغص عليك حياتك، لذا ندعوك بأن تتركيها برمتها لأن الرجال لا يعيرونها أي اهتمام ولا يفكرون بها على الإطلاق، بحسب ما جاء في مجلة "ومن ديللي ماجزين" النسائية.

الشخير

لا تصرخي في وجهه عند سماعك صوت شخيره الذي يعلو وينخفض وكأنه يقود الأوركسترا الماسية، فقد يسبب لك هذا الأمر التذمر والإحباط و الصراخ، لذلك ننصحك بأن تهدئي من روعك وتحافظي على حنجرتك فهو مستمتع بشخيره.

مقاساتك

عندما تخلعين ملابسك لا تفكري في الاختباء تحت الغطاء خشية أن يرى صدرك غير المتناسق أو آثار السلوليت على فخذيك. لا عليك من ذلك، فشريك حياتك لا يمسك عدسة مكبرة ليرى بها هذه الأشياء، لأنه يهتم بالجماع أكثر من اهتمامه بالنظر لعيوب جسمك.

ماضيه

ليست خطيئة أن تقارني نفسك مع صديقته السابقة ولكن اعلمي أنك لست الساحرة التي تفعل المعجزات، كما عليك تدارك أن صديقته السابقة لم تكن الراهبة في محراب حياته والدليل أنها أصبحت من الماضي.

أوهامك

لا تتقمصي دور المخبر السري أو الشرطية التي تعاقب المجرم لمجرد فكرة تدور في ذهنك فقط، لذلك شاركيه أفكارك وصارحيه حتى لا يتبدل ويتغير معك.

الملابس الداخلية

لا تقلقي بشأن ملابسك الداخلية وتنوعها، فهو لا يهتم بهذه المسألة ولا يستطيع التفرقة بينها من حيث مقاسها أو لونها أو نوعيتها.

منطقة البيكيني

من الصعب تخمين ما يحبه الرجال، فقد يفضل بعضهم أن تبقي منطقة البكيني كما هي دون إزالة الشعر منها، بينما يفضل البعض الآخر العكس تماماً. هوني عليك، فليس مطلوباً أن تكوني في حالة تأهب 24 ساعة طول أيام الأسبوع، لأن الرجال يأخذون هذه المسألة ببساطة، وأسهل مما تتصورين.

اترك تعليقاً