اهتماماتك

4 حيل تظهركِ أنحف أمام الكاميرا

4 حيل تظهركِ أنحف أمام الكاميرا

محتوى مدفوع

تشكو الكثيرات من الفتيات من أن الكاميرا تظهرهن سمينات أكثر من الحقيقة، وتتمنى هؤلاء أن يظهرن أنحف وبإطلالة جميلة أمام الكاميرا. لذا نقدم هنا مجموعة من الحيل البسيطة والسهلة التي تمكنك من الظهور بشكل أنحف. استخدام اللسان هذه واحدة من أفضل الحيل، رغم غرابتها، حيث يمكنك عن طريق الضغط على لسانك على سطح فمك عند الابتسام، الظهور بشكل أنحف، حيث تساعد هذه الحيلة في تجنب الذقن المزدوج، كما تجعل عنقك وفمك ممتدين، وهذه هي الحيلة التي تلجأ إليها مجموعة من النجمات العالميات، منهن هايدي كلوم ورينيه زيلويغر وغيرهما كثيرات. زاوية الوجه يمكنك أيضًا الوقوف بزاوية بسيطة لوجهك، مع إمالة الذقن،

تشكو الكثيرات من الفتيات من أن الكاميرا تظهرهن سمينات أكثر من الحقيقة، وتتمنى هؤلاء أن يظهرن أنحف وبإطلالة جميلة أمام الكاميرا.

لذا نقدم هنا مجموعة من الحيل البسيطة والسهلة التي تمكنك من الظهور بشكل أنحف.

استخدام اللسان

هذه واحدة من أفضل الحيل، رغم غرابتها، حيث يمكنك عن طريق الضغط على لسانك على سطح فمك عند الابتسام، الظهور بشكل أنحف، حيث تساعد هذه الحيلة في تجنب الذقن المزدوج، كما تجعل عنقك وفمك ممتدين، وهذه هي الحيلة التي تلجأ إليها مجموعة من النجمات العالميات، منهن هايدي كلوم ورينيه زيلويغر وغيرهما كثيرات.

زاوية الوجه

يمكنك أيضًا الوقوف بزاوية بسيطة لوجهك، مع إمالة الذقن، لأعلى أو لأسفل، فهذه الحيلة تعد مفتاحًا لتجنب ظلال الوجه، وتساعد في إبراز وجهك بشكل أكثر نحافة.

الوقوف بشكل جانبي

هذه أشهر خدعة أو حيلة تلجأ لها النجمات العالميات، أثناء سيرهن على السجادة الحمراء بالمهرجانات الكبرى، ويمكنك أيضًا اللجوء إليها، فالوقوف بزاوية 45 درجة، مع وضع الذراع الأقرب للكاميرا على الورك، ومد قدم إلى الأمام، وتركيز وزنك على ساقك الخلفية، كل هذا يمنحك مظهرًا أكثر نحافة بشكل لافت.

الابتسام مع الإسترخاء

الابتسامة الطبيعية يمكن أن تمنح وجهك سمنة إضافية، لأنها تجعل خديك منفوخين، لذا يجب عليك الاسترخاء أولاً، ثم فتح فمك قليلاً، بحيث تطابق الشفة السفلى منحنى أسنانك العليا، ما يمنحك مزيدًا من الإغراء أولاً، والنحافة ثانيًا.

اترك تعليقاً