اهتماماتك

لكل أم.. تعرفي على شخصية ابنتك من أزيائها

لكل أم.. تعرفي على شخصية ابنتك من أ...

تحاول كل أم أن تتعرف على شخصية ابنتها، بمجرد انتقالها من مرحلة الطفولة إلى المراهقة، وتحديدا في سن الـ 15  إلى 18 سنة. ولكن بعض هؤلاء الأمهات لا يستطعن بالضبط تحديد شخصية ابنتهن، لذا نحاول هنا أن نساعدها في تحديد شخصيتها عن طريق أزيائها التي يمكن أن توحي بتفاصيل شخصية الفتاة في هذه السن. الفتاة الكول تفضل الفتاة الـcool الإطلالات الشبابية، ودائما ما تسعى إلى تغيير إطلالتها، لتختلف عن غيرها من الفتيات، فإذا كان العادي مثلا هو ربط السترة حول الخصر، فإنها تسعى إلى التجديد وربط السترة حول المؤخرة، فهي فتاة تبحث عن كل ما هو جديد لتؤكد أنها عصرية

تحاول كل أم أن تتعرف على شخصية ابنتها، بمجرد انتقالها من مرحلة الطفولة إلى المراهقة، وتحديدا في سن الـ 15  إلى 18 سنة.

ولكن بعض هؤلاء الأمهات لا يستطعن بالضبط تحديد شخصية ابنتهن، لذا نحاول هنا أن نساعدها في تحديد شخصيتها عن طريق أزيائها التي يمكن أن توحي بتفاصيل شخصية الفتاة في هذه السن.

الفتاة الكول

تفضل الفتاة الـcool الإطلالات الشبابية، ودائما ما تسعى إلى تغيير إطلالتها، لتختلف عن غيرها من الفتيات، فإذا كان العادي مثلا هو ربط السترة حول الخصر، فإنها تسعى إلى التجديد وربط السترة حول المؤخرة، فهي فتاة تبحث عن كل ما هو جديد لتؤكد أنها عصرية جدا، حتى لو من خلال صيحة مجنونة، كأن ترتدي حذاء، كل فردة بلون مختلف، ولا يجب في هذه الحالة أن تتعجبي أيتها الأم لأن هذه هي شخصية ابنتك.

الكاجوال

أما "الكاجوال" فهي الشخصية التي تفضل الظهور بملابس عادية، ولا يوجد أي شيء جرىء في إطلالتها، وعند النظر في خزانة ملابسها لن تجدي أي ملابس غريبة، حيث تفضل القميص الأبيض والبنطلون الأسود والحقيبة العصرية، ولكن ذلك لا يعني أنها أنيقة في إطلالتها أيضا.

الغريبة

إنها الفتاة التي تفضل الإطلالات الغريبة، من حيث التطريز المبالغ فيه، والقطع الجريئة والغامضة، حيث يمكن أن تشاهدي على جسدها أزياء لم تريها من قبل.

الأنثوية

تريد هذه الفتاة أن تكبر عن سنها، وتغادر مرحلتها العمرية إلى مرحلة أخرى، أكثر أنثوية، فتحرص على ارتداء الملابس التي تبرز انحناءات جسدها وأنوثتها بشكل كامل.

الجريئة

أما هذه الفتاة فهي صاحبة الذوق الجرىء، التي تلجأ إلى ارتداء الملابس التي تكشف عن جسدها، مثل التيشيرت الذي يظهر صدرها، أو التوب الذي يكشف عن خصرها، أو الهوت شورت المثير الذي يكشف عن ساقيها.

اترك تعليقاً