أشياء تكرهها النساء في الرجال.. ما هي؟

أشياء تكرهها النساء في الرجال.. ما هي؟

محمد حسن

المرأة ليست بالشخصية التي من السهل التعامل معها فهي تركيبة مختلفة عن الرجل تمامًا وبدرجة كبيرة، ودائمًا ما تعتمد على الحس الداخلي أكثر من العقل، فهي رومانسية إلى أبعد الحدود ، وهي تحتاج إلى الرعاية والمحاباة والاهتمام الزائد.

عندما تشعر حواء معك بالأمان فقد أصبحت ملكا لك، ولكن لا تنس أن هناك أموراً عديدة قد تكرهها النساء في الرجال، وذلك قد يكون لأسباب تتعلق باختلاف الرجال عن النساء في الطباع والتكوين، إلا أن النساء يجتمعن على عدة أمور مشتركة يكرهنها في الرجال وهي:

– التأخر عن موعد العشاء، مع تقديم المئات من المبررات والأسباب المقنعة، بينما لا يمكن أن يتخلف عن متابعة البرامج الرياضية مهما كانت الأسباب.

– تعامل الرجل على أن المنزل هو فندق، يعد من أكثر الأمور التي تزعج النساء.

– تنزعج النساء من الأصوات التي تصدر عن أفواه الرجال مثل التجشؤ و غيره من الأصوات الغريبة والتي تعد أصواتًا غريبة تمامًا عن عالم النساء.

– الرجل لا يمكن أن يترك أي شيء حيث وجده أو أن يعيد أي شيء إلى مكانه، وعندما يحتاج أي شيء يقوم بقلب المنزل رأسًا على عقب ليجد ما يريد.

– نسيان الرجال تواريخ أعياد الميلاد و ذكرى الزواج، ولأسباب غير معروفة،

– من أكثر الأمور التي تكرهها النساء هو ذهاب الرجل معها للتسوق، حيث إنه من شبه المستحيل أن يقوم الرجل بالتسوق مع زوجته بمحض إرادته.

– على الرجل التركيز على شخصية المرأة أكثر من التركيز على جمالها، فهذا يجعلها تثق به أكثر.

– تكره المرأة الرجل الذي لا تشعر معه بالأمان، وعندما يتعلق شخص بشخص آخر بسبب مشاكل نفسية لديه، يصبح التعلق مرضياً، وهذا النوع من التعلق لا تحبه المرأة وسيؤدي إلى أن يغار الزوج بشدة على امرأته والتشكيك فيها، أما التعلق العادي فهو مطلوب في أي علاقة.

– عدم تصرف الرجل بطريقة رومانسية مع المرأة يدفع بها إلى كرهه، فلا شيء تطلبه المرأة أكثر من رجل تتواصل معه عاطفياً وأن يفاجئها ببعض التصرفات الرومانسية.

– العيون الزائغة، هذا تصرف يقوم به كل الرجال ويثير جنون المرأة، وإن كانت عيناك تكثران من اختلاس النظر إلى النساء الجميلات، فسوف تستفزها وشيئاً فشيئاً ستفقد اهتمامها بك لأن هذا التصرف من التصرفات التي تمقتها بشدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com