5 نصائح تساعدكِ في الوصول إلى لقب “المرأة المثيرة”

5 نصائح تساعدكِ في الوصول إلى لقب “المرأة المثيرة”

رحاب درويش

تحلم كثيرات بأن تكون أجسادهن مثيرة، في عيون محبيهن وأزواجهن، ولكن بعض هؤلاء لا يعرفن على وجه الدقة ماذا يفعلن حتى يصلن إلى هذا اللقب.. لقب “المرأة المثيرة”.

هنا يقدم “فوشيا” 5 طرق أو نصائح تساعدكِ في الوصول إلى الإثارة.

الملابس الداخلية

تعتقد بعض النساء أن الملابس الداخلية أشياء مخفيّة، لذا لا توليها الاهتمام الكافي، ولكن في الحقيقة فإن ارتداء الملابس الداخلية الأنيقة والغالية الثمن يشكّل رسالة إلى نفسك بأنكِ امرأة واثقة من نفسها، ومليئة بالغموض، وهذا الإحساس فقط سيشعركِ بالسعادة، وهي أولى خطوات الإثارة.

ملابس تبرز إثارتكِ

لا ترتدي الملابس التي تفضلينها، ولكن ارتدي ما يظهركِ جميلة ومثيرة، بما في ذلك ملابس النوم، فلا تتعاملي مع النوم على أن جسدا سيُلقى على السرير، بل ارتدي أفضل وأشيك ملابس النوم، ما يمنحكِ مزيدا من الثقة في طريقك لحصد الإثارة.

قصّة شعر جديدة

متى اعتمدتِ قصّة شعر جديدة لآخر مرة؟ هل تعلمي أن قصّ شعرك يمنحكِ ثقة كبيرة بنفسك، ما يجعلكِ أكثر إثارة، لأن تغيير قصّتك وتسريحتك باستمرار سوف يجدّد شبابك، ويضفي عليكِ شخصية مثيرة.

تعلمي الرقص

احرصي على الرقص، وحرّكي جسدك، لتشعري بإحساس جماله وروعته، خاصة أثناء التمايل، ما يمنحكِ الثقة الكاملة، التي تتحوّل فيما بعد بكل تأكيد إلى إثارة لافتة.

أحبّي نفسك

إن حبّك لنفسكِ ولجسدكِ سوف يُشعرك بأنوثتك، ما يجعل نظرتك للأمور تتغيّر، أما إن كنتِ غير راضية عن نفسكِ، وعن جسدكِ، فعليكِ بتناول الأكل الصحّي، وممارسة الرياضة، في محاولة للقيام بعملية تشجيع ذاتي لنفسكِ، ستصل بكِ في النهاية لتحقيق لقب المرأة المثيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com