اهتماماتك

تعرفي على أغلى منتجات للأطفال.. فهل تستحق ثمنها الخيالي؟

تعرفي على أغلى منتجات للأطفال.. فهل...

محتوى مدفوع

بينما كانت المغنية البريطانية السابقة في فرقة "سبايس جيرلز" جيري هالويل تتنزه مع ابنها هذا الأسبوع، لفتت عربة طفلها الأنظار، هذه العربة المصنوعة من الفضة الخالصة والتي يتخطى سعرها 5 آلاف دولار. عشق جيري للمنتجات الفاخرة المخصصة للأطفال يتشارك معها فيه عدد كبيرمن الأمهات، اللواتي ينجذبن نحو هذه المنتجات التي يتخطى سعرها حدود الخيال، في محاولة لتدليع وترفيه الطفل الجديد، وعكس المستوى الاجتماعي للوالدين. ويزدهر قطاع المنتجات الفاخرة للأولاد بشكل كبير، إذ أعلن متجر "سلفردج" البريطاني أنه توسع في هذه المنتجات بنسبة 65% بسبب الإقبال الكبير عليها. فما هي هذه المنتجات وما هو معدل أسعارها؟  لعبة صعيرة يقوم بهزها الطفل

بينما كانت المغنية البريطانية السابقة في فرقة "سبايس جيرلز" جيري هالويل تتنزه مع ابنها هذا الأسبوع، لفتت عربة طفلها الأنظار، هذه العربة المصنوعة من الفضة الخالصة والتي يتخطى سعرها 5 آلاف دولار.

عشق جيري للمنتجات الفاخرة المخصصة للأطفال يتشارك معها فيه عدد كبيرمن الأمهات، اللواتي ينجذبن نحو هذه المنتجات التي يتخطى سعرها حدود الخيال، في محاولة لتدليع وترفيه الطفل الجديد، وعكس المستوى الاجتماعي للوالدين.

ويزدهر قطاع المنتجات الفاخرة للأولاد بشكل كبير، إذ أعلن متجر "سلفردج" البريطاني أنه توسع في هذه المنتجات بنسبة 65% بسبب الإقبال الكبير عليها.

فما هي هذه المنتجات وما هو معدل أسعارها؟

 لعبة صعيرة يقوم بهزها الطفل مستمتعًا بالأصوات داخلها، بينما يمكن شراء مثيلتها مصنوعة من البلاستيك الملون بسعر زهيد، إلا أن البعض يفضلها مصنوعة من الفضة الخالصة ليبلغ سعرها نحو 500 دولار.

 لمن يعشق المنتجات الفاخرة، فيمكن اقتناء حقيبة جلدية بيضاء من أرماني بنحو 100 دولار توضع بداخلها المصاصة فقط.

أما غوتشي فتقدم حقيبة للأم لتضع بداخلها احتياجات طفلها عند الخروج من المنزل مقابل 1500 دولار.

بينما قدم متجر Caresse d’Orylag لعبة دبدوب صغيرة بنحو1600 دولار، كونه مصنوعًا من فراء الأرانب الأصلية،  ولكن للأسف لا يمكن غسله إذا ما اتسخ من لعاب الطفل أو طعامه.

أما علامة ديور فتقدم  حذاء زهري اللون للبنات في مرحلة ما قبل المشي لقاء 350 دولاراً.

وقدمت ماركة Dodo سريرًا صغيرًا مطليًا بالذهب، يبلغ زونه 50 كلغ ويتسع للأطفال حديثي الولادة حتى عمر 6 شهور فقط، وبسعر 50 ألف دولار.

ولعل المنتج الأعلى سعرًا كان السرير الذهبي من دار لا بيرلا والذي تخطت فاتورته الـ80 ألف دولار .

اترك تعليقاً