اهتماماتك

بالصور.. أحدث إطلالات العارضات العالميات بالنظارات

بالصور.. أحدث إطلالات العارضات العا...

تحرص عارضات الأزياء العالميات على اختيار أحدث الموديلات في أزيائهن وإكسسواراتهن، ومن ضمنها النظارات الشمسية، خاصة أنهن يتعاملن مع كبار مصممي الأزياء في العالم، ويتطّلعن على أحدث صيحات الموضة، فضلا عن أنهن تكنّ دائما تحت أنظار عشاق الأناقة في كل مكان. وهنا نعرض أحدث ظهور لعدد من عارضات ونجمات الموضة العالميات، وهن يرتدين أحدث النظارات الشمسية الأنيقة. جيجي حديد ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، يوم السبت الماضي، في مدينة ميلانو الإيطالية، نظارة شمسية سوداء، ذات إطار أسود أيضا، وأكملت إطلالتها بملابس فضفاضة من خلال بنطلون باللون الزيتي، وسترة باللون البيج من الصوف، وسترة كبيرة مطبوعة بقماش

تحرص عارضات الأزياء العالميات على اختيار أحدث الموديلات في أزيائهن وإكسسواراتهن، ومن ضمنها النظارات الشمسية، خاصة أنهن يتعاملن مع كبار مصممي الأزياء في العالم، ويتطّلعن على أحدث صيحات الموضة، فضلا عن أنهن تكنّ دائما تحت أنظار عشاق الأناقة في كل مكان.

وهنا نعرض أحدث ظهور لعدد من عارضات ونجمات الموضة العالميات، وهن يرتدين أحدث النظارات الشمسية الأنيقة.

جيجي حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، يوم السبت الماضي، في مدينة ميلانو الإيطالية، نظارة شمسية سوداء، ذات إطار أسود أيضا، وأكملت إطلالتها بملابس فضفاضة من خلال بنطلون باللون الزيتي، وسترة باللون البيج من الصوف، وسترة كبيرة مطبوعة بقماش الجيش ومبطنة من الداخل بالفرو لمزيدٍ من الدفء.

بيلا حديد

أما شقيقتها عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، فارتدت نظارة شمسية دائرية باللون الأحمر، ذات إطار أسود، من طراز السبعينيات، في إطلالة سوداء أنيقة، ارتدت خلالها بنطلونا من الجلد الأسود، وتي شيرت أسود أيضا، وسترة بنفس اللون من الشمواه الممزوج بالفرو.

فيكتوريا بيكهام

شوهدت نجمة الموضة العالمية الشهيرة فيكتوريا بيكهام، يوم الاثنين الماضي، في مدينة ميلانو الإيطالية، وكانت ترتدي نظارة تجمع مزيجا من اللونين الأسود والعسلي في الإطارات، بعدسات سوداء، وأكملت الإطلالة بتنّورة زرقاء اللون، وبلوزة بنفس قماش ولون التنورة، وحملت حقيبة يد مربّعة زرقاء اللون أيضا، وانتعلت بوتا أسود طويلا.

كيندال جينر

خطفت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر الأنظار بإطلالة باريسية رائعة، في العاصمة الفرنسية قبل أيام، حيث ارتدت نظارة شمسية رفيعة ذات إطار أسود، زادتها أناقة إطلالتها السوداء من خلال بنطلون جينز أسود اللون، وبلوزة شفّافة بنفس اللون، وسترة طويلة من الجلد اللامع.

اترك تعليقاً