اهتماماتك

بالصور.. كيف فقدت هذه الأم 6 مقاسات دون خسارة وزنها؟

بالصور.. كيف فقدت هذه الأم 6 مقاسات...

نجحت أم أمريكية في إثبات أن خسارة الوزن لا علاقة له البتة بالأرقام التي تظهر على الميزان، حيث استطاعت التخلص من 6 مقاسات دفعة واحدة دون فقدان الوزن. وانتشرت صورة لأدريان أوسونا على مواقع التواصل الاجتماعي في صورة قبل وبعد تحول جسمها، حيث ظهرت بعضلات مفتولة وجسم رياضي رشيق مشيرة إلى الرقم الذي وصلت إليه (80 كلغ) بينما كان وزنها يبلغ (82 كلغ) في الصورة المقابلة. لم تخسر أدريان الكثير من الوزن إذا ما لاحظنا الفرق الملحوظ في النتيجة الصادمة، التي وصلت إليها من دون اللجوء إلى حمية غذائية قاسية، حسبما ذكرت صحيفة فوكس نيوز. https://www.instagram.com/p/BQntpWdhZyM/?taken-by=adrienneosuna وصرحت أدريان في تعليق

نجحت أم أمريكية في إثبات أن خسارة الوزن لا علاقة له البتة بالأرقام التي تظهر على الميزان، حيث استطاعت التخلص من 6 مقاسات دفعة واحدة دون فقدان الوزن.

وانتشرت صورة لأدريان أوسونا على مواقع التواصل الاجتماعي في صورة قبل وبعد تحول جسمها، حيث ظهرت بعضلات مفتولة وجسم رياضي رشيق مشيرة إلى الرقم الذي وصلت إليه (80 كلغ) بينما كان وزنها يبلغ (82 كلغ) في الصورة المقابلة. لم تخسر أدريان الكثير من الوزن إذا ما لاحظنا الفرق الملحوظ في النتيجة الصادمة، التي وصلت إليها من دون اللجوء إلى حمية غذائية قاسية، حسبما ذكرت صحيفة فوكس نيوز.

*For all the people that don't read the post...YES TWO POUNDS. Body recomposition. Lost fat gained muscle! NEGATIVE COMMENTS ARE DELETED AND BLOCKED*. People have been messaging me telling me they've seen this pic all over 😬like on Facebook pages and groups, twitter, other accounts here ect. I don't mind people sharing it!! But I DID NOT use anyone's products to do this...in fact I didn't even diet to do this 😂 this was all hard work in the gym lifting heavy weights and intermittent fasting. And for anyone just seeing this for the first time YESSS really 2 lbs, the scale doesn't measure fat vs muscle! Keep going girls 🙌🏼💖💜 . . . . . . . . #weightlossjourney #momsthatlift #powerlifting #eattoperform #iifym #allthefood #bodybuilding #strongmom #flexibledieting #squats #fitnessjourney #strongwoman #girlswithmuscle #girlswhopowerlift #dietingsucks #fitbit #fitfam #bodypositivity #powerliftingbuiltthisbody #deadlifts #liftheavythings #intuitiveeating #bodybuildinglife #gymislife #progressnotperfection #beforeandafterweightloss #powerlifter #beyondthescale #nsv #heavylifting

A post shared by ↠a d r i e n n e o s u n a↞ (@adrienneosuna) on

وصرحت أدريان في تعليق مرفق بصورتها قائلة: "أنا ممتنة جداً لأن الأرقام التي يمليها الميزان لم تحبطني ...فأنا لم أهتم فعلياً للأرقام".

وأضافت أدريان أن مقاسها اليوم وصل إلى 10 بدلاً من 16 وأن الفضل يرجع إلى تركيزها على "حمل الأثقال وتقوية عضلاتها للتخلص من الشحوم غير المرغوب فيها".

ومنذ انتشار صورتها على الإنترنت قبل نحو خمسة أسابيع، حصلت الصورة على أكثر من 10،000 إعجاب وهنأتها الكثير من السيدات على شجاعتها وعلى النتيجة المبهرة التي وصلت إليها.

وتقول أدريان إنها تواظب على رفع الأثقال 5 أيام في الأسبوع، وتمارس التمارين القلبية 3 أيام في الأسبوع، كما تبادر بالصوم بشكل متقطع لمدة 15 ساعة بشكل دوري.

ونصحت أدريان السيدات من خلال إنستغرام بالتركيز على فقدان الدهون وبناء العضلات، بدلاً من فقدان الوزن "لأن هذه الفكرة خاطئة تماماً ولن تصل بك إلى نتيجة إيجابية".

اترك تعليقاً