اهتماماتك

بالفيديو.. عيد الحب ليس للعشاق فقط!

بالفيديو.. عيد الحب ليس للعشاق فقط!

محتوى مدفوع

فيما يحلّ عيد الحب ليرسم بسمة على وجوه الجميع للتعبير عن مشاعر صادقة تجاه الآخر، فإنه لم يقتصر فقط على العشاق، كما هو متعارف عليه. رصدت كاميرا "فوشيا" طرقًا أخرى للاحتفال بعيد الحب (الفلانتين) بعيدًا عن العشاق، إذ هناك بعض الأصدقاء يقومون بتبادل الهدايا أو الخروج معًا في هذا اليوم، وآخر يختار والدته للتعبير عن مدى حبه لها، وغيرها من الطرق الأخرى.  من أشهر أنواع الهدايا التي يتم إهداؤها في هذه المناسبة هي الورد الأحمر، والذي يعتبر لغة العشاق في التعبير عن حبهم للطرف الآخر.  لكنّ البعض يختار الذهب لكي يكون هدية الحب، خاصة المشغولات التي تأتي على شكل قلب أو

فيما يحلّ عيد الحب ليرسم بسمة على وجوه الجميع للتعبير عن مشاعر صادقة تجاه الآخر، فإنه لم يقتصر فقط على العشاق، كما هو متعارف عليه.

رصدت كاميرا "فوشيا" طرقًا أخرى للاحتفال بعيد الحب (الفلانتين) بعيدًا عن العشاق، إذ هناك بعض الأصدقاء يقومون بتبادل الهدايا أو الخروج معًا في هذا اليوم، وآخر يختار والدته للتعبير عن مدى حبه لها، وغيرها من الطرق الأخرى.

 من أشهر أنواع الهدايا التي يتم إهداؤها في هذه المناسبة هي الورد الأحمر، والذي يعتبر لغة العشاق في التعبير عن حبهم للطرف الآخر.

 لكنّ البعض يختار الذهب لكي يكون هدية الحب، خاصة المشغولات التي تأتي على شكل قلب أو الخواتم المرصعة بالياقوت الأحمر.

https://www.youtube.com/watch?v=nGMf8D4WhkU

اترك تعليقاً