اهتماماتك

تعرفي على أفضل مواقع التسوّق الالكتروني لشراء "اللانجري"

تعرفي على أفضل مواقع التسوّق الالكت...

تفضّل كثيرات شراء قطع "اللانجري" عن طريق مواقع الإنترنت، باعتباره الأسهل والأفضل للشراء، خاصة بعد زيادة نسب التسوّق الالكتروني خلال السنوات الأخيرة. وهنا يقدّم "فوشيا" مجموعة من أفضل مواقع شراء "اللانجري" عبر الشبكة العنكبوتية. SELFRIDGES يحتوي هذا الموقع على قطع "لانجري" رائعة من أكثر من 20 ماركة عالمية شهيرة. BOUX AVENUE يضم هذا الموقع العديد من قطع اللانجري المثيرة جداً من أكثر من 28 ماركة عالمية معروفة. LUVA HUVA يتميّز هذا الموقع بعرض قطع اللانجري المريحة والتي تعتمد على الأقمشة ذات الجودة العالية. RIGBY & PELLER في هذا الموقع حمالات الصدر الأكثر راحة، التي تناسب كل الأذواق، ويضم إصدارات لانجري لأكثر

تفضّل كثيرات شراء قطع "اللانجري" عن طريق مواقع الإنترنت، باعتباره الأسهل والأفضل للشراء، خاصة بعد زيادة نسب التسوّق الالكتروني خلال السنوات الأخيرة.

وهنا يقدّم "فوشيا" مجموعة من أفضل مواقع شراء "اللانجري" عبر الشبكة العنكبوتية.

SELFRIDGES

يحتوي هذا الموقع على قطع "لانجري" رائعة من أكثر من 20 ماركة عالمية شهيرة.

BOUX AVENUE

يضم هذا الموقع العديد من قطع اللانجري المثيرة جداً من أكثر من 28 ماركة عالمية معروفة.

LUVA HUVA

يتميّز هذا الموقع بعرض قطع اللانجري المريحة والتي تعتمد على الأقمشة ذات الجودة العالية.

RIGBY & PELLER

في هذا الموقع حمالات الصدر الأكثر راحة، التي تناسب كل الأذواق، ويضم إصدارات لانجري لأكثر من 25 من العلامات التجارية الكبرى.

FIGLEAVES

موقع لا غنى عن زيارته، حيث يضم كل أشكال وأنماط اللانجري، التي تخطرعلى خيالك.

WHAT KATIE DID

يعتمد هذا الموقع على ذوقين أساسيين، الأول هو البساطة والذوق الرفيع في الملابس الداخلية، والثاني أن يشعرك أنك ملكة باللانجري، لذا لم يكن غريباً أن تفضّله نخبة من النجمات العالميات، منهن مادونا وكاتي بيري وليدي غاغا وغيرهن كثيرات.

اترك تعليقاً