اهتماماتك

بالفيديو.. كلما تعريت في الهواء الطلق زاد شعورك بالسعادة

بالفيديو..  كلما تعريت في الهواء ال...

محتوى مدفوع

كشفت دراسة بريطانية حديثة أن مجرد التعري وخلع الثياب بالكامل يمنحك الارتياح النفسي والرضا عن جسمك، كما أن ممارسة الأنشطة مثل ركوب الدراجات في الهواء الطلق بجسد عار تشعرك بالمزيد من السعادة، وفقاً لما جاء بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. فقد قامت مجموعة من الباحثين من جامعة جولد سميث في لندن بعمل الأبحاث لمعرفة ما الصلة التي تربط بين ممارسة الأنشطة وبين التعري؟ وكيف يشعر هذا السلوك بالرضا؟ وماذا يضيف للأشخاص وفقاً لرأي المشاركين بشكل عام؟. وقد نُشرت الدراسة للمرة الأولى في مجلة دراسات السعادة وكانت النتائج أنه كلما خلعت ملابسك أمام الغرباء زاد إحساسك بالرضا، حيث إن شكل الجسم هو

كشفت دراسة بريطانية حديثة أن مجرد التعري وخلع الثياب بالكامل يمنحك الارتياح النفسي والرضا عن جسمك، كما أن ممارسة الأنشطة مثل ركوب الدراجات في الهواء الطلق بجسد عار تشعرك بالمزيد من السعادة، وفقاً لما جاء بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فقد قامت مجموعة من الباحثين من جامعة جولد سميث في لندن بعمل الأبحاث لمعرفة ما الصلة التي تربط بين ممارسة الأنشطة وبين التعري؟ وكيف يشعر هذا السلوك بالرضا؟ وماذا يضيف للأشخاص وفقاً لرأي المشاركين بشكل عام؟.

وقد نُشرت الدراسة للمرة الأولى في مجلة دراسات السعادة وكانت النتائج أنه كلما خلعت ملابسك أمام الغرباء زاد إحساسك بالرضا، حيث إن شكل الجسم هو مشكلة عالمية خطيرة تؤثر سلباً على رضاك عن الحياة وأن هناك فوائد نفسية محتملة لأنشطة العراة.

وطلب الدكتور كيون ويست وزملاؤه من 850 بريطانياً ملء استطلاع على الإنترنت، وخلصوا إلى أن الذين يمضون الوقت وهم عراة كانوا أكثر سعادة بأجسامهم وأثر ذلك بالإيجاب على صحتهم العقلية، حيث تأتي السعادة في قضاء الوقت وليس بسبب التعري وحده، كما أن السعادة الحقيقية تكمن في رؤية الشخص للناس من حوله وهم عراة وليس رؤية نفسه فقط.

     
اترك تعليقاً