اهتماماتك

دومينيك وبناتها.. توثيق لكل أسبوع من الحياة بصور طريفة!

دومينيك وبناتها.. توثيق لكل أسبوع م...

الأجمل من الأمومة هي علاقة الصداقة، التي يحدث أن تربط الأمهات بأبنائهنّ، دومينيك أمّ شابة لابنتين، أميليا 10 سنوات وبيني 3 سنوات، هذه الأم تحرّض بناتها كل أسبوع على التقاط صورة واحدة تجمعهنّ سويا وهن يرتدين نفس الثياب، لتكوين ألبوم شاهد على حياة جميلة يعشنها معاً كصديقات، لا كأمّ وبناتها. دومينيك مدوّنة بريطانية، ناشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا الإنستغرام، حيث يتابع حسابها أكثر من 75 ألف شخص، وذلك لطرافة وفرادة ما تشاركه من صور. مؤخراً وبالصدفة كما شرحت للموقع الإخباري والاجتماعي "هافينغتون بوست" البريطاني، بدأت دومينيك مشروعاً جديدا مع ابنتيها يتمثل في توثيق كل أسبوع من حياتهم من

الأجمل من الأمومة هي علاقة الصداقة، التي يحدث أن تربط الأمهات بأبنائهنّ، دومينيك أمّ شابة لابنتين، أميليا 10 سنوات وبيني 3 سنوات، هذه الأم تحرّض بناتها كل أسبوع على التقاط صورة واحدة تجمعهنّ سويا وهن يرتدين نفس الثياب، لتكوين ألبوم شاهد على حياة جميلة يعشنها معاً كصديقات، لا كأمّ وبناتها.

دومينيك مدوّنة بريطانية، ناشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا الإنستغرام، حيث يتابع حسابها أكثر من 75 ألف شخص، وذلك لطرافة وفرادة ما تشاركه من صور.

مؤخراً وبالصدفة كما شرحت للموقع الإخباري والاجتماعي "هافينغتون بوست" البريطاني، بدأت دومينيك مشروعاً جديدا مع ابنتيها يتمثل في توثيق كل أسبوع من حياتهم من خلال صور طريفة من حيث اللقطات والثياب التي تكون موحدة.

تقول دومينيك أن الأمر حدث لأول مرة بالعفوية، عندما تجهزن صباحا للخروج فتفاجأن أن ثلاثتهن لبسن بالصدفة قميصاً مخططا متشابهاً، تقول: "ضحكنا كثيرا من منظرنا واقترحت عليهن التقاط صورة، وبعد ذلك شاركتها على الإنستغرام فلاقت كثيرا من إعجاب المتابعين، هكذا قررنا أن تصبح عادة أسبوعية".

وتضيف "الشيء الجميل في أن تكوني أمّاً هو مشاهدة أطفالك وهم يكبرون أمامك ويكتسبون كثيرا من الصفات الجميلة من بينها المرح والذكاء الذي تتصف بهما بناتي، إنهما تدهشاني كل يوم وتشعراني بالفخر، لذلك من خلال جمع هذا الألبوم أظن أني أفعل شيئا صحيحا واستثنائيا".

اترك تعليقاً