فوشيا جديد فوشيا

أناقتكِ لا تكتمل إلا بالإكسسوارات.. نصائح ضرورية لاختيار ما يناسبكِ

تعيش المرأة قصتي حب في حياتها، الأولى مع فتى أحلامها، والثانية مع إكسسواراتها!

نعم.. من المعروف أن هناك قصة عشق تجمع بين الإكسسوارات من ناحية، والمرأة من ناحية أخرى، لأن الأنثى بطبيعتها تهتم بكل التفاصيل، ابتداء من الحقيبة، وانتهاء بالحذاء، مرورا بالساعة والنظارة الشمسية وغيرها من الإكسسوارات، التي لا يمكن الاستغناء عنها من أجل إكمال أناقتها وإطلالتها.

وهنا مجموعة من النصائح الضرورية عند شراء الإكسسوارات.

الساعة: يجب عليك التأني قبل شراء أي ساعة، ويفضّل أن تكون من إحدى الماركات العالمية، وتأكدي قبل الشراء أن هذه هي الساعة المناسبة التي يمكن أن تزيّن معصمك لفترة طويلة.

الحقيبة: احرصي على شراء الحقيبة ذات الجودة العالية، ويفضّل أن تكون أيضا من إحدى الماركات العالمية، حتى تضفي مزيدا من الأناقة على إطلالتك.

النظارة الشمسية: يجب عليك التأكّد من أن النظارة الشمسية مناسبة لوجهك، وأنها من أحدث صيحات موضة النظارات، حتى تكملي بها أناقتك اللافتة.

البوت: يجب أن تحرصي على شراء البوت ذي الجودة العالية، واعلمي أن أشكال البوت تتغيّر باستمرار من موسم إلى آخر، لذا لا ترتدي الشكل نفسه كل موسم، حتى لا تفسدي شياكتك.

الأقراط: ليس من الضروري أن ترتدي الأقراط بشكل يومي، ولكن إن لزم الأمر ارتداءه يوميا، قومي بالتنويع ما بين الألماس والأحجار الكريمة.

المظلّة: اختاري المظلّة ذات الجودة العالية، على أن تكون مناسبة لإطلالتك، ومتّسقة مع الألوان التي تكثرين من ارتدائها.

السكارف: يجب التنويع في ارتداء الإسكارف ما بين الحرير والصوف، خاصة أنه يضفي على الإطلالة البسيطة أناقة مميّزة.

أخر الأخبار على فوشيا